Your Content Here
اليوم الأحد 31 مايو 2020 - 12:55 مساءً
الأخبار
إلياس بنعلي: كورونا.. هل هناك لقاح سري تم إخفاؤه؟! وهل هي بداية الصدام بين الدول العظمى؟      محمد المنصوري: الرقابة الدستورية على مشروع قانون الاضراب      حسن المرابطي: لهذا السبب وجب إصلاح تديننا أصالة      بلاغ إعفاء مكتري المحلات الحبسية المخصصة للتجارة والحرف والمهن والخدمات، والسكنى من أداء الواجبات الكرائية      مبارك بلقاسم: علم الفيروسات باللغة الأمازيغية      كوفيد 19 .. وزارة الصحة تدعو إلى عدم الانسياق وراء الشائعات لما لها من تأثيرات سلبية على نفسية عائلات المرضى      محمد زريوح: إنكشاف الأقنعة في زمن الكورونا      محمد المنصوري: زمن الكورونا بين تدابير وقائية حكيمة  وشكوك  لاستهداف  مكتسبات تاريخية      حسن المرابطي: أولى الأوليات في زمن كورونا      إلياس بنعلي. أسرار الفيروس الغامض “كورونا” المستجد وطرق الوقاية والعلاج منه، وهل هو طبيعي أم هو سلاح بيولوجي موجه؟      
أخر تحديث : السبت 20 أبريل 2013 - 2:16 صباحًا

مقتل مواطن مغربي ينحدر من بلدة تماسينت اقليم الحسيمة بالديار الهولندية

فري ريف: هيئة التحرير

انتهت حياة المسمى ع.ح.ب المهاجر المغربي المنحدر من بلدة تماسينت اقليم الحسيمة شمال المغرب، حوالي الساعة الخامسة من صباح يوم أمس الخميس على يد أفراد مسلحين بمسدسات، بعد أن أطلقت عليه عيارات نارية وأردته طريح الأرض بمنزله الكائن بمدينة Sas van Gent إقليم Zélande – جنوب هولندا – على الحدود الهولندية البيلجيكية، ليلفظ الضحية أنفاسه الأخيرة بعد تلقية لطلقات على مستوى القلب.
وأشارت مصادر لفري ريف إلى أن الضحية ذي العقد الرابع تلقى طلقات الرصاص من أفراد مجهولين باغتوه بشكل هليودي بمنزله أمام أعين زوجته، و أن السلطات الأمنية الهولندية طوقت المنطقة من الساعات الأولى للحادث إلى حدود الساعة الثامنة من هذا اليوم حسب التوقيت المحلي الهولندي. ومن المنتظر أن ينقل جثمان الفقيد للمغرب بحر الأسبوع القادم ليوارى الثرى بمسقط رأسه بتماسينت.

 

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 3 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.

  1. 1
    mohamed says:

    ana atlobe men asulotate el marghribia wa el holandia bi ijade hade el farel waila rahe arfa3 da3we la da omame el motahide ana men ahle fakide

  2. 2
    ayoub elkhattabi says:

    a salam ina lilahi wa ina ilayhi raji3on

  3. 3
    kawtar says:

    ina lillahi waina ilayhi raji3on