Your Content Here
اليوم الجمعة 25 سبتمبر 2020 - 1:17 مساءً
الأخبار
إلياس بنعلي: كورونا.. هل هناك لقاح سري تم إخفاؤه؟! وهل هي بداية الصدام بين الدول العظمى؟      محمد المنصوري: الرقابة الدستورية على مشروع قانون الاضراب      حسن المرابطي: لهذا السبب وجب إصلاح تديننا أصالة      بلاغ إعفاء مكتري المحلات الحبسية المخصصة للتجارة والحرف والمهن والخدمات، والسكنى من أداء الواجبات الكرائية      مبارك بلقاسم: علم الفيروسات باللغة الأمازيغية      كوفيد 19 .. وزارة الصحة تدعو إلى عدم الانسياق وراء الشائعات لما لها من تأثيرات سلبية على نفسية عائلات المرضى      محمد زريوح: إنكشاف الأقنعة في زمن الكورونا      محمد المنصوري: زمن الكورونا بين تدابير وقائية حكيمة  وشكوك  لاستهداف  مكتسبات تاريخية      حسن المرابطي: أولى الأوليات في زمن كورونا      إلياس بنعلي. أسرار الفيروس الغامض “كورونا” المستجد وطرق الوقاية والعلاج منه، وهل هو طبيعي أم هو سلاح بيولوجي موجه؟      
أخر تحديث : الخميس 18 أبريل 2013 - 4:36 صباحًا

بعد مأساة سواحل سيذي عابد ، وفاة مهاجر آخر و إنقاذ 14 بمياه جبل طارق

فري ريف : و م ع

تم إنقاذ أربعة عشر مهاجرا سريا من إفريقيا جنوب الصحراء بمياه مضيق جبل طارق٬ فيما لقي شخص واحد حتفه غرقا، وذلك بعد انقلاب قاربين مطاطيين حاولا الوصول إلى السواحل الإسبانية انطلاقا من شمال المغرب.. وقد تمّ تفعيل عملية الإنقاذ من لدن خفر السواحل الإسبان فور التوصل بمكالمات هاتفية تحذر من محاولة تسلل مهاجرين إلى الضفة الشمالية لحوض البحر الأبيض المتوسط.

واحدا من بين هذه المجموعة من المهاجرين غير النظاميين كان في حالة خطرة٬ حيث عثر عليه فاقدا للوعي، مما استدعى نقله على وجه السرعة عبر مروحية إلى جزيرة طريفة٬ وقد حاول أعضاء الصليب الأحمر ومعهم فريق من المركز الصحي بجزيرة لاس بالماس إسعافه لكن دون جدوى.. أمّا الناجون الأربعة، وكلهم ذكور بالغون، نقلوا جميعا إلى ميناء طريفة لتلقي الإسعافات من قبل مصالح الصليب الأحمر.

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.