Your Content Here
اليوم الخميس 2 أبريل 2020 - 11:30 صباحًا
أخر تحديث : الأحد 16 سبتمبر 2012 - 2:35 صباحًا

مواطنون يشتكون من ثقل صبيب الأنترنيت بمختلف مناطق الحسيمة

فري ريف : محمد الأصريحي

يعاني مجموعة من المواطنين بإقليم الحسيمة من انخفاض كبير و تقطع مستمر في صبيب الانترنيت لاسيما خدمة ADSL خصوصا في الاونة الاخرة ،اي بعد انقطاع كابل الألياف البصرية قبالة ساحل مدينة اصيلة و الذي يربط شبكة انترنيت المغرب بأوربا. و مقارنة مع جل المدن المغربية، يعتبر صبيب الانترنت بمدينة الحسيمة منخفضا جدا خصوصا بالنسبة للمستفيدين من خدمة الجيل الثالث 3G.
و في نفس السياق قدم مواطنون من جماعة ايت يوسف وعلي شكاية عبارة عن عريضة احتجاجية الى مدير وكالة اتصالات المغرب بإمزورن، توصلت شبكة الريف الحر بنسخة منها، يطالبون فيها بإجاد حل سريع للمشكل، و الكف عن تقديم خدمات رديئة لا ترقى لمستوى المبالغ المؤداة عنها و التي تستنزف جيوبهم على حد قولهم.
وفي اتصال بأحد الموقعين على العريضة، قال انه رغم مرور اربعة ايام على تقديم الشكاية الى المسؤولين لم يحصل اي تغيير في صبيب الانترنيت لتستمر خسائرهم المادية بالارتفاع.
ويضيف صاحب مقهى للأنترنيت انه يجب على شركة اتصالات المغرب اعفاء زبنائها من اداء فاتورات الاشهر المعنية بالانخفاض حتى اصلاح الخلل.
و تجدر الاشارة الى ان أصحاب مقاهي الانترنيت هم اول المتضررين من رداءة الانترنيت باعتبارها مصدرا لعيشهم.

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 1 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.

  1. 1
    الغريبة says:

    ليس فقط ايت يوسف و علي بل حتى المناطق الاخرى قدمت شكايات حول هذا المشكل