Your Content Here
اليوم الثلاثاء 1 ديسمبر 2020 - 2:12 صباحًا
الأخبار
إلياس بنعلي: كورونا.. هل هناك لقاح سري تم إخفاؤه؟! وهل هي بداية الصدام بين الدول العظمى؟      محمد المنصوري: الرقابة الدستورية على مشروع قانون الاضراب      حسن المرابطي: لهذا السبب وجب إصلاح تديننا أصالة      بلاغ إعفاء مكتري المحلات الحبسية المخصصة للتجارة والحرف والمهن والخدمات، والسكنى من أداء الواجبات الكرائية      مبارك بلقاسم: علم الفيروسات باللغة الأمازيغية      كوفيد 19 .. وزارة الصحة تدعو إلى عدم الانسياق وراء الشائعات لما لها من تأثيرات سلبية على نفسية عائلات المرضى      محمد زريوح: إنكشاف الأقنعة في زمن الكورونا      محمد المنصوري: زمن الكورونا بين تدابير وقائية حكيمة  وشكوك  لاستهداف  مكتسبات تاريخية      حسن المرابطي: أولى الأوليات في زمن كورونا      إلياس بنعلي. أسرار الفيروس الغامض “كورونا” المستجد وطرق الوقاية والعلاج منه، وهل هو طبيعي أم هو سلاح بيولوجي موجه؟      
أخر تحديث : الخميس 11 أبريل 2013 - 9:41 مساءً

لجنة الاحتراف في ” زيارة معاينة ” لشباب الريف الحسيمي

الحسيمة : محمد عزاوي

تصوير : محمد الحقوني

حلت اليوم الأربعاء اللجنة الابتدائية للاحتراف التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم برئاسة عبد الرحيم البكاوي الذي كان بمعية أعضاء اللجنة توفيق المالكي ،محمد مجتهد ،عز الدين بلكبير ،عبد الله العثماني .إضافة إلى ممثل الشركة الوطنية للاذاعة و التلفزة ،و ذلك لمعاينة مدى استجابة نادي شباب الريف الحسيمي لكرة القدم للمعايير التي يحددها دفتر التحملات الخاص بالاحتراف، و الذي يخص الجانب الإداري و المالي والرياضي .
اللجنة التي عقدت اجنماعا مع مسؤولي الفريق و الأطر الإدارية و الإعلامية بمقر النادي أكدت على ضرورة احترام الاندية لكل ما يتضمنه دفتر التحملات كما لم تخف اللجنة ارتياحها من التطور الكبير الذي يشهده نادي شباب الريف الحسيمي على كافة الأصعدة ،حيث أكد رئيس اللجنة عبد الرحيم البكاوي أن هناك تحولات هامة يعرفها النادي بفضل التسيير المحكم لمسؤوليه الذين يبذلون مجهودات كبيرة من أجل الرقي بفريق شباب الحسيمة .كما تطرق في كلمته إلى الجانب الإعلامي و اعتبره البند الرئيسي الجديد في دفتر التحملات الذي يهدف الى تنظيم و تسهيل عمل الصحافيين في الملاعب و خاصة فيما يتعلق ببطاقات الاعتماد و الوصوصل الى منصة الصحافيين ،  مضيفا أن هناك مجموعة من المبادىء تخص هذا الورش و التي تم الاتفاق بشأنها مع الجمعية المغربية للصحافة الرياضية و الرابطة المغربية للصحفيين الرياضيين ،  من جانبه رحب الكاتب العام لفريق شباب الريف الحسيمي بجميع أعضاء اللجنة منوها بالدور الذي تقوم به من أجل الارتقاء بالمنتوج الكروي إلى الاحترافية ،مشيرا أن النادي يضع كافة المعطيات و الوثائق رهن إشارة اللجنة حتى تتمكن من تأدية مهامها في أحسن الظروف.
بعد ذلك تم توزيع الأدوار بين أعضاء اللجنة كل حسب تخصصه حيث تكفل توفيق المالكي بالجانب القانوني و الإداري ،أما الجانب المالي فقد تكلف به محمد مجتهد ، كما كانت هناك زيارة تفقدية الى ملعب ميمون العرصي  برئاسة البكاوي رئيس اللجنة و مندوبي الجمعية و الرابطة المغربية للصحافيين الرياضيين و كذا ممثل الشركة الوطنية للاذاعة و التلفزة للوقوف على التجهيزات التي وفرها النادي لممثلي وسائل الإعلام .

IMG_5252

IMG_5268

IMG_5260

IMG_5269

IMG_5325

IMG_5286

IMG_5298

IMG_5280

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 2 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.

  1. 1
    sasnoo says:

    كريمة اقضاض وكرة القدم.حلل وناقش…….

  2. 2
    al3azzzzzzzzzzzzz says:

    karima akodad asousnou mra b 1000 rajol
    lah ya3tiha ssaha osafi
    vivaaaaaaaaaaa karima nagh