Your Content Here
اليوم السبت 6 يونيو 2020 - 11:24 مساءً
الأخبار
إلياس بنعلي: كورونا.. هل هناك لقاح سري تم إخفاؤه؟! وهل هي بداية الصدام بين الدول العظمى؟      محمد المنصوري: الرقابة الدستورية على مشروع قانون الاضراب      حسن المرابطي: لهذا السبب وجب إصلاح تديننا أصالة      بلاغ إعفاء مكتري المحلات الحبسية المخصصة للتجارة والحرف والمهن والخدمات، والسكنى من أداء الواجبات الكرائية      مبارك بلقاسم: علم الفيروسات باللغة الأمازيغية      كوفيد 19 .. وزارة الصحة تدعو إلى عدم الانسياق وراء الشائعات لما لها من تأثيرات سلبية على نفسية عائلات المرضى      محمد زريوح: إنكشاف الأقنعة في زمن الكورونا      محمد المنصوري: زمن الكورونا بين تدابير وقائية حكيمة  وشكوك  لاستهداف  مكتسبات تاريخية      حسن المرابطي: أولى الأوليات في زمن كورونا      إلياس بنعلي. أسرار الفيروس الغامض “كورونا” المستجد وطرق الوقاية والعلاج منه، وهل هو طبيعي أم هو سلاح بيولوجي موجه؟      
أخر تحديث : السبت 15 سبتمبر 2012 - 5:42 مساءً

عــــــاجـــــل : إدارة شباب الريف الحسيمي تسارع لنفي خبر حرمان لاعبي النادي من مرافق ملعب سانية الرمل

فري ريف : ع.الغفور الطرهوشي ، ع.المنعم المساوي

مباشرة بعد نشرنا لخبر “إدارة الفريق التطواتي تمنع لاعبي شباب الريف الحسيمي من ازالة العياء بملعب سانية الرمل” تلقينا في فري ريف إتصالا مباشرا من إدارة نادي شباب الريف الحسيمي يؤكد عدم صحة الخبر و أن الأمر يتعلق فقط بسوء تفاهم ، حيث أكد لنا محدثنا أن الإتفاق كان يقضي  بإستفادة لاعبي شباب الريف من مرافق ملعب سانية الرمل بتطوان عند الساعة الرابعة بعد زوال اليوم السبت ، فيما ليس من حقهم الإستفادة منه قبل ذلك التوقيت ، و هو الأمر الذي إحترمه إداريوا النادي التطواني حسب محدثنا دائما ،

و الخبر الذي كنا قد نشرناه سلفا حول حرمان النادي الحسيمي من أرضية ملعب سانية الرمل صرح به لنا أحد أطر و مسؤولي نادي الشباب و ذلك قبل الساعة الرابعة ، و هو أكد أن لا علم له بالإتفاق الذي يقضي بإستفادة لاعبي الشباب من الملعب بعد الرابعة زوالا .

و يشار إلى أن الزملاء في مجلة نوادي الريف تلقوا بدورهم إتصالا من رئيس النادي الحسيمي السيد البوعزاوي ينفي فيه خبر حرمان لاعبي الشباب من ملعب سانية الرمل .

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 1 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.

  1. 1
    diklas jabha says:

    قاما باعد المشجيعين لفريق المغرب التطواني بسرقات ملابيس بمديمة الجبهة اساحيليةوبعد مينهوم بيكترا شمكرا تطوان اكبر سرقا فشمال وكترتا الهجوم الى المقاهي الجبهوية 2013 السبت 1 https://www.facebook.com/photo.php?fbid=440756142682269&set=a.284938328264052.68058.283713195053232&type=1