Your Content Here
اليوم الأربعاء 19 يونيو 2019 - 9:05 صباحًا
أخر تحديث : الخميس 4 أبريل 2013 - 1:16 صباحًا

شباب الريف الحسيمي يعيد البسمة لجمهوره بتحقيقه فوزا هاما على الدفاع الجديدي

فري ريف :

إستطاع فريق شباب الريف الحسيمي أن يتجاوز “لعنة الهزائم” و العودة لسكة الإنتصارات ، و قد تأتى له ذلك بعد زوال اليوم الأربعاء حين فاز على ضيفه الدفاع الحسني الجديدي برسم الجولة 22 من الدوري المغربي للمحترفين.

وتمكن لاعب شباب الحسيمة فؤاد الطلحاوي من توقيع هدف الفريق الريفي من ضربة رأسية في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع للشوط الأول ، إثر ركلة حرة نجح في تنفيذها نجم الفريق الأول عبد الصمد المباركي.

يشار إلى أن دخول الجمهور لملعب ميمون العرصي كان بالمجان مما جعل المدرجات تمتلئ بمشجعي الفريق الريفي الذين اعطوا شحنة إضافية للفريق بمؤازرتهم له لآخر لحضات المقابلة .

و بذلك يكون شباب الريف الحسيمي قد رفع رصيده إلى 25 نقطة متقدما عن الدفاع الجديدي بنقطة وحيدة.
DSC_0427 DSC_0430

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.