Your Content Here
اليوم الجمعة 23 أكتوبر 2020 - 2:31 صباحًا
الأخبار
إلياس بنعلي: كورونا.. هل هناك لقاح سري تم إخفاؤه؟! وهل هي بداية الصدام بين الدول العظمى؟      محمد المنصوري: الرقابة الدستورية على مشروع قانون الاضراب      حسن المرابطي: لهذا السبب وجب إصلاح تديننا أصالة      بلاغ إعفاء مكتري المحلات الحبسية المخصصة للتجارة والحرف والمهن والخدمات، والسكنى من أداء الواجبات الكرائية      مبارك بلقاسم: علم الفيروسات باللغة الأمازيغية      كوفيد 19 .. وزارة الصحة تدعو إلى عدم الانسياق وراء الشائعات لما لها من تأثيرات سلبية على نفسية عائلات المرضى      محمد زريوح: إنكشاف الأقنعة في زمن الكورونا      محمد المنصوري: زمن الكورونا بين تدابير وقائية حكيمة  وشكوك  لاستهداف  مكتسبات تاريخية      حسن المرابطي: أولى الأوليات في زمن كورونا      إلياس بنعلي. أسرار الفيروس الغامض “كورونا” المستجد وطرق الوقاية والعلاج منه، وهل هو طبيعي أم هو سلاح بيولوجي موجه؟      
أخر تحديث : الإثنين 25 مارس 2013 - 5:02 مساءً

أعضاء العدالة والتنمية بالحسيمة يعقدون مجلسهم الإقليمي الأول تحت شعار التدافع السياسي

فري ريف : مراسلة

تحت شعار “التدافع السياسي من أجل الإصلاح رهان نجاح تجربة البناء الديمقراطي” نظمت الكتابة الإقليمية لحزب العدالة والتنمية بإقليم الحسيمة مجلسها الإقليمي الأول يوم الأحد 24 مارس الجاري، والذي يضم في عضويته 41 مناضلا من أعضاء الحزب بالإقليم، وقد استهل اللقاء بآيات بينات من الذكر الحكيم تلاها الأخ فؤاد شعيب، وقبل عرض مشروع البرنامج والميزانية السنوية من طرف الدكتور مصطفى معصومي، عضو الكتابة الإقليمية، على أعضاء المجلس لمناقشة تفاصيلهما والمصادقة عليها بالإجماع، تناول الكاتب الإقليمي للحزب، نبيل الأندلوسي، الكلمة الافتتاحية والتي ركز فيها على أهمية التدافع السياسي من أجل إنجاح تجربة الإصلاح، وهو شعار الدورة التي تسبق قافلة المصباح التي ستحل بإقليم الحسيمة أيام 29، 30 و31 مارس 2013.

sam maj5 SAM_m1

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 2 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.

  1. 1
    anir says:

    pjd ma3andhomch plasa fl hoceima …degaje

  2. 2
    tat t9ass says:

    لفقيه اللي كنا كنترجاو براكتو دخل الجامع ببلغتو. بنكيران جوكر المخزن في الحزب ماض في تدمير شعبية الحزب وتشويه سمعة الإسلاميين. لايمكن للحية العدالة والتنمية أن تخفي الوجه الحقيقي للمخزن. الأحزاب المخزنية ملة واحدة، قشور يضعها المخزن في طريق كل من يسعى إلى الديمقراطية.