Your Content Here
اليوم الجمعة 18 سبتمبر 2020 - 9:36 صباحًا
الأخبار
إلياس بنعلي: كورونا.. هل هناك لقاح سري تم إخفاؤه؟! وهل هي بداية الصدام بين الدول العظمى؟      محمد المنصوري: الرقابة الدستورية على مشروع قانون الاضراب      حسن المرابطي: لهذا السبب وجب إصلاح تديننا أصالة      بلاغ إعفاء مكتري المحلات الحبسية المخصصة للتجارة والحرف والمهن والخدمات، والسكنى من أداء الواجبات الكرائية      مبارك بلقاسم: علم الفيروسات باللغة الأمازيغية      كوفيد 19 .. وزارة الصحة تدعو إلى عدم الانسياق وراء الشائعات لما لها من تأثيرات سلبية على نفسية عائلات المرضى      محمد زريوح: إنكشاف الأقنعة في زمن الكورونا      محمد المنصوري: زمن الكورونا بين تدابير وقائية حكيمة  وشكوك  لاستهداف  مكتسبات تاريخية      حسن المرابطي: أولى الأوليات في زمن كورونا      إلياس بنعلي. أسرار الفيروس الغامض “كورونا” المستجد وطرق الوقاية والعلاج منه، وهل هو طبيعي أم هو سلاح بيولوجي موجه؟      
أخر تحديث : السبت 23 مارس 2013 - 2:43 صباحًا

زخم أنشطة تربوية اشعاعية مميزة هذه السنة بالثانوية التأهيلة الخوارزمي

فري ريف : محمد العزوزي

بهدف سنة دراسية مميزة وحافلة العطاء، وفي إطار تنشيط الفضاء المدرسي وتحت شعار “من أجل منظومة تربوية راقية” نظمت لجنة الحقوق الثقافية لنادي حقوق الإنسان و المواطنة، بثانوية الخوارزمي ببني بوعياش بعد زوال أمس الجمعة 22 مارس 2013 ، ندوة في موضوع: “المنظومة التعليمية بالمغرب بين الأزمة و محاولات الإصلاح” من تأطير تلاميذ المؤسسة أعضاء لجنة الحقوق الثقافية،

وتميزت هذه الندوه بعرض مجموعة من العروض وأشرطة فيديو مصاحبة لمجموعة من مواضيع فقرات الندوة ، حيث تطرق التلاميذ إلى واقع أزمة التعليم بالمغرب من خلال تقرير لمنظمة اليونسكو، وكذا معاناة نساء و رجال التعليم وعمق أزمة التعليم بالوسط القروي كما تم عرض مقاربة لوضعية ثانوية الخوارزمي على ضوء المخطط الاستعجالي لإصلاح التعليم. هذا وقد ساهم السادة الأساتذة بالمشاركة في تنشيط ومناقشة مواضيع الندوة كما أشادوا بهذه الندوة المميزة و بتأطيرها الجيد و المتقن من قبل تلاميذ لجنة الحقوق الثقافية.

وعرفانا بالمستوى المميز للتلاميذ مؤطري الندوة قدمت لهم شواهد تقديرية من طرف المؤسسة.484372_583905638289423_1963371993_n 552022_583902314956422_106133608_n

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.