Your Content Here
اليوم الثلاثاء 10 ديسمبر 2019 - 6:09 مساءً
أخر تحديث : السبت 15 سبتمبر 2012 - 2:18 صباحًا

حوار مطول مع المناضل شاكر اليحياوي المفرج عنه مؤخرا حول ظروف إعتقاله (أجرى الحوار الزملاء ببرشلونة راديو)


فري ريف : ع.الغفور الطرهوشي
أجرى الزميلين رشيد إمحاولن و محمد بوراس دردشة مع المعتقل السياسي المفرج عنه مؤخرا شاكر اليحياوي لفائدة برشلونة راديو و ينشر على شبكة الريف الحر بالإتفاق مع الزملاء المشرفين على الراديو .
شاكر اليحياوي مناضل حركة 20 فبراير بإمزورن و عضو الجمعية المغربية لحقوق الإنسان إعتقل في شهر يونيو المنصرم على خلفية وقفة كانت حركة 20 فبراير بإمزورن عازمة على تنظيمها ، و قضى شاكر ثلاثة أشهر بالسجن المحلي بالحسيمة كضريبة على قناعاته و مواقفه و تشبثه بدرب النضال و المطالبة بالعدالة الإجتماعية و الحرية و الكرامة .
نترككم مع الحوار الشيق الذي أحاط من خلاله المناضل شاكر اليحياوي ما وقع له من كل جانب قدر المستطاع بداية من يوم إعتقاله و محاكمته مرورا بفترة حبسه و ظروفها و علاقته بباقي المعتقلين السياسيين بالسجن المحلي للحسيمة وصولا ليوم إطلاق سراحه .
الحوار كاملا :

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 1 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.

  1. 1
    anonymos says:

    تحية عالية للرفيق شاكر على صموده و مبدئيته التي قل نظيرها ،
    و أحييه أكثر لسعيه الحثيث دوما من أجل تجميع الطاقات المناضلة ، عكس بعض تفهاء النهج الديموقراطي المغرورين “على خلاها” للأسف .