Your Content Here
اليوم الجمعة 23 أغسطس 2019 - 2:50 صباحًا
أخر تحديث : الأحد 17 مارس 2013 - 7:04 صباحًا

إدارة شباب الريف تدعو محبي و مشجعي الفريق لمؤازرته في ديربي الشرق أمام نهضة بركان يوم غد

فري ريف : عن إدارة النادي

إنه ليشرفنا في نادي شباب الريف الحسيمي فرع كرة القدم، أن نتوجه إلى كافة محبي ومناصري ومشجعي وجمهور الفريق الحسيمي العريق ، خاصة المتواجد منه في المنطقة الشمالية الشرقية ، داعين إياهم بضرورة التواجد بجوار الفريق من أجل مواصلة دعمهم ومساندتهم طوال أوقات مباراة دربي الشرق أمام النهضة البركانية، والمقرر خوضها يوم الأحد 17 مارس  2013 على الساعة الثالثة بعد الزوال بالملعب الشرفي بمدينة وجدة.

ولكي يقوم الجميع بدوره للمضي بالفريق قدما إلى الأمام ، نحن بحاجة لتضافر الجهود كل فيما يخصه ، لذا نهيب مجددا بكافة المناصرين وبالجمهور الذي هو اللاعب رقم 12 بالحضور والتشجيع حتى يؤدي الفريق مباراته بمعنويات عالية وراحة نفسية تنعكس على أدائهم لتحقيق نتائج جيدة وانتصارات كبيرة ترضي طموحات وآمال جميع المكونات.

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.