Your Content Here
اليوم الأربعاء 28 أكتوبر 2020 - 2:40 صباحًا
الأخبار
إلياس بنعلي: كورونا.. هل هناك لقاح سري تم إخفاؤه؟! وهل هي بداية الصدام بين الدول العظمى؟      محمد المنصوري: الرقابة الدستورية على مشروع قانون الاضراب      حسن المرابطي: لهذا السبب وجب إصلاح تديننا أصالة      بلاغ إعفاء مكتري المحلات الحبسية المخصصة للتجارة والحرف والمهن والخدمات، والسكنى من أداء الواجبات الكرائية      مبارك بلقاسم: علم الفيروسات باللغة الأمازيغية      كوفيد 19 .. وزارة الصحة تدعو إلى عدم الانسياق وراء الشائعات لما لها من تأثيرات سلبية على نفسية عائلات المرضى      محمد زريوح: إنكشاف الأقنعة في زمن الكورونا      محمد المنصوري: زمن الكورونا بين تدابير وقائية حكيمة  وشكوك  لاستهداف  مكتسبات تاريخية      حسن المرابطي: أولى الأوليات في زمن كورونا      إلياس بنعلي. أسرار الفيروس الغامض “كورونا” المستجد وطرق الوقاية والعلاج منه، وهل هو طبيعي أم هو سلاح بيولوجي موجه؟      
أخر تحديث : السبت 9 مارس 2013 - 9:36 مساءً

بلاغ حول اجتماع أولي بتطوان لنواة فريق شباب الأصالة والمعاصرة المدعم لابن الريف شاكر المجاوي

 

تطوان 06/03/2013 الفريق الشبابي لحزب الأصالة والمعاصرة

بلاغ توضيحي

انعقد اليوم 06 مارس 2013 بمدينة المضيق بتطوان، اجتماع اولي لنواة فريق شباب الأصالة والمعاصرة المدعم لشاكر المجاوي من اجل رئاسة شبيبة الحزب، الذي عرف حظورا قويا ومتميزا من حيث التمثيليات الجهوية، من اجل وضع اللمسات الاخيرة حول برنامج عمل الفريق، وبلورة آليات وصيغ ذكية لإدماج كل شباب الحزب في مسيرة بناء قطاع شبابي حداثي يستجيب لكل طموح وآمال الشباب المغربي في التغيير، ولقد تم التطرق من خلاله إلى بحث كل تفاصيل المشروع الفكري لمنظمة شبيبة الاصالة والمعاصرة وإبراز التحديات الكبرى الملقاة على هذا التنظيم من أجل بناء تنظيم شبيبي يلعب دورا اساسيا في تعزيز معارضة بناءة أساسها وقوامها مشاريع بديلة بناءة تستهدف المستوى الإجتماعي والثقافي والاقتصادي لكافة مكونات المجتمع المغربي.
وفي خضم هذا الاجتماع وبعد نقاش مستفيض، دام اكثر من أربع ساعات تم التنويه بالعمل الجبار الذي يقوم به الرفيق شاكر المجاوي في مجال التنسيق مع كل شباب الحزب وتبسيط رؤياه حول مشروعه الحداثي المزمع إسقاطه على الشبيبة، وتم في الاخير الاتفاق على تاريخ محدد لإجراء اجتماع موسع لكل شباب الاصالة والمعاصرة من اجل تقديم قراءة أفقية في الورقة المرجعية الفكرية التي تبناها فريقنا كمدخل أساسي لبناء تجربة شبابية حداثية بتناغم جد مركز مع هوية الحزب وكل اوراقه المرجعية المعتمدة في آخر مؤتمر للحزب،.
وفي الأخير نبه كل ممثلي الجهات إلى ضرورة وضع حد للعبث الذي بات يستشري كثيرا في صفوف حزبنا والذي يقدم عليه مجموعة من الشباب ذوي القناعات المهزوزة بالمشروع والمسخرين من أشخاص محسوبين على رؤوس الأصابع من اجل التشويش على طموحنا المشروع في الدفاع عن كل ما يتعلق بوجدان الشعب المغربي الذي ظل مهددا بشكل صارخ بالمد المحافظ الذي يروم إلى إقبار عجلة التاريخ ونبذ كل فرح كوني يسعى نحو تجسيد قيم الإنسانية
وقد تم ختم الاجتماع بمقولة الفيلسوف المعلم سقراط حينما انتقد ديموقراطية أثينا وقال: ” أعتقد انه لا يمكن بالقرعة أو عن طريق حبة فول أن نجلب عازف ناي أو ربان سفينة” مشيرا إلى ضرورة احترام الادوار التاريخية لكل ذوي المؤهلات الطبيعية.
ونحيطكم علما انه سيتم إشعاركم بتاريخ ومكان عقد الإجتماع الموسع قبل الندوة الصحفية لفريق عملنا ودمتم مناضلين لتجسيد المشروع الحداثي الديموقراطي لحزبنا .

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 2 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.

  1. 1
    MCA says:

    azul tsawth ni itrima rkampo da rkampo waha mani mayowad

  2. 2
    عاصفة الريف says:

    بقلم سليمان التجريني الذي أراد التحكوم في الشبيبة الباموية من وراء الستار بحكم المستوى المتدني لرفيق شاكر المجاوي
    فسحقا لكل البامويين كهولا و رجالا و نسائا و شبابا وأطفالا