Your Content Here
اليوم الأربعاء 18 سبتمبر 2019 - 6:06 مساءً
أخر تحديث : الأحد 3 مارس 2013 - 6:43 مساءً

أمام أزيد من 9000 متفرج ، شباب الريف ينهزم في عقر داره أمام الوداد البيضاوي

فري ريف : عن البطولة

عاد فريق الوداد الرياضي بنتيجة الفوز من قلب مدينة الحسيمة بعدما تفوق على شباب الريف بهدف واحد دون رد في المباراة التي احتضنها ملعب ميمون العرصي برسم منافسات الجولة 19 من دوري المحترفين المغربي.

و انطلقت المباراة بضغط ودادي بعد تسديدة قوية من عبد الرزاق المناصفي منذ الدقيقة الثانية مرت محادية لمرمى الحارس طارق أوطاح.

الفريق الحسيمي رد على الأحمر الودادي بهجمة مرتدة لعبد الصمد المباركي في الدقيقة 13 لكن الدفاع الودادي كان في المكان المناسب.

و حاول بكر الهيلالي التقدم بالكرة في الدقيقة 23 غير أن ارتباكه بين مدافعي الفريق الخصم أضاع عليه هجمة مضادة.

من جانبه، كان بإمكان الفريق الحسيمي هز شباك نادر المياغري في مجموعة من المحاولات عن طريق وكيلي (27′) و كريم اليوسفي (41′) غير أن التسرع حال دون ذلك.

و في الجولة الثانية، انتظر الجميع الدقيقة 66 لرؤية أول محاولة للتسجيل عن طريق تسديدة قوية صلاح الدين الخليفي صدها الحارس المياغري بنجاح.

و أشرك بادو الزاكي فابريس أونداما مكان عبد الرزاق المناصفي في الوقت الذي دفع مصطفى الضرس بالأخوين أومغار لإنعاش خط الهجوم.

الوداد اعتمد في محاولاته على الهجمات المرتدة في الوقت الذي ضغط الحسيميون على مرمى حارس المنتخب المغربي بقوة في محاولة لإدراك الهدف الأول.

و جاءت الدقيقة 81 لتطلق رصاصة الرحمة لأبناء البيضاء بعد تسديدة لبوبلي أندرسون بعد تمريرة يونس المنقاري.

و رد أبناء الريف عن طريق ضربة خطأ مباشرة في الدقيقة 87 لعبد الصمد المباركي اصطدمت بالشباك العليا لمرمى الحارس المياغري.

و كان بإمكان بصور أن يسجل هدف التعادل بعد تسديدة مرت ضعيفة في رجل الحارس الودادي ليعلن بعد ذلك الحكم على نهاية المباراة بفوز للوداد بهدف واحد دون رد.

البطاقة التقنية للمباراة :

الإنذارات :

تشكيلة شباب الريف الحسيمي : أوطاح، العمري، الجعفري، عياش، كوروما، اليوسفي، الفخوري، الوكيلي (ع. أومغار 64′)، المباركي، الخليفي (بصور 81′)، تيتي (ن. أومغار 63′) ( المدرب : مصطفى الضرس ).

تشكيلة الوداد الرياضي : المياغري، المسن، رابح، الرامي، فتاح، المنقاري، الهيلالي (الأصبحي 87′)، أندرسون، برابح، المناصفي (أونداما 60′) ( المدرب : بادو الزاكي ).

الحكام : سمر كزاز.

الملعب : ميمون العرصي (الحسيمة).

الجمهور : 9.000 متفرج.

 

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.