Your Content Here
اليوم الإثنين 13 يوليو 2020 - 5:43 مساءً
الأخبار
إلياس بنعلي: كورونا.. هل هناك لقاح سري تم إخفاؤه؟! وهل هي بداية الصدام بين الدول العظمى؟      محمد المنصوري: الرقابة الدستورية على مشروع قانون الاضراب      حسن المرابطي: لهذا السبب وجب إصلاح تديننا أصالة      بلاغ إعفاء مكتري المحلات الحبسية المخصصة للتجارة والحرف والمهن والخدمات، والسكنى من أداء الواجبات الكرائية      مبارك بلقاسم: علم الفيروسات باللغة الأمازيغية      كوفيد 19 .. وزارة الصحة تدعو إلى عدم الانسياق وراء الشائعات لما لها من تأثيرات سلبية على نفسية عائلات المرضى      محمد زريوح: إنكشاف الأقنعة في زمن الكورونا      محمد المنصوري: زمن الكورونا بين تدابير وقائية حكيمة  وشكوك  لاستهداف  مكتسبات تاريخية      حسن المرابطي: أولى الأوليات في زمن كورونا      إلياس بنعلي. أسرار الفيروس الغامض “كورونا” المستجد وطرق الوقاية والعلاج منه، وهل هو طبيعي أم هو سلاح بيولوجي موجه؟      
أخر تحديث : الجمعة 1 مارس 2013 - 5:25 صباحًا

مجلس بلدية إمزورن يصادق بالإجماع على الحساب الإداري لسنة 2012

فري ريف :

عقد المجلس البلدي لإمزون على الساعة الرابعة ليوم أمس 2013/02/28 دورته العادية لشهرفبراير بحضور السيد محمد أزغاي رئيس المجلس، وأعضاء المجلس البلدي و باشا باشوية إمزورن وذلك من أجل دراسة النقط المدرجة في جدول أعمال هذه الدورة والبالغ عددها 33 نقطة كان أبرزها دراسة الحساب الإداري لسنة 2012  والمصادقة عليه وكذا دراسة مجموعة من النقاط الأخرى يتعلق جلها بمشاريع التهيئة الحضرية لإمزورن.

وبعد المناقشة والمصادقة  بالإجماع على الحساب اللإدري برسم سنة 2012. ناقش المجلس عدة نقط كان أبرزها المصادقة على فتح ثلاث محاور طرقية، وبناء منشآت فنية على طول واد المالح وإعادة هبكلة المتواجدة منها، وتهيئ ساحة المسيرة الخضراء كما فوض المجلس لرئيس البلدية الصلاحية في تدارس وضعية الأكشاك المتواجدة بذات الساحة. هذا وقد صادق المجلس على محضر لجنة اختيار الأراضي قصد بناء الحي الإداري، وكذا إتفاقية الشراكة بين البلدية والمديرية  العامة للأمن الوطني وولاية الحسيمة بخصوص الحي الإداري. كما قرر المجلس البلدي إطلاق إسم محمد بن عبد الكريم الخطابي على الملعب البلدي وتوجيه ملتمس إلى الديوان الملكي من أجل تسمية المسجد المركزي بإسم جلالة الملك، وفي شأن الإرسالية المجهة إلى المجلس من طرف السيد النائب الإقليمي للتربية والتكوين بشأن تنفيذ مذكرة السيد وزير التربية الوطنية المتعلقة بإعادة تسمية بعض المؤسسات التعليمية فقد إقترح المجلس إطلاق تسمية المدرسة الجديدة على مدرسة إمزورن 2 فيما طالب بإبقاء ثانوية إمزون بتسميتها التاريخية لما لهذه المؤسسة التربوية من تاريخ عريق.

هذا وبخصوص برمجة الفائض الحقيقي لسنة 2012 الذي بلغ 3.068.307,85 درهم فقرر المجلس تخصيصه لشراء سيارة لمصلحة الكتابة العامة وكذا إنجاز بعض المشارير  ودراسات لبعضها الأخر.

2 3 4 5 6 7 8

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 4 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.

  1. 1
    nounoussa narif says:

    كم أتمنى لو كان إنساناً تافهاً او عادياً لنسيته بسرعة وانصرفت للحياة ولكنه كان شيئا آخر ،لم يشبه أحدا ولم يكن أحد يشبهه ، العزاء مع هؤلاء الناس يزداد صعوبة ،بل يصير فعلا مستحيلا (طَوْق اليَاسَمين / واسيني الأعرج)

  2. 2
    خميد says:

    مستشار تزكم الانوف منه رائحة الشراب…وخيل له في غفلة منه أنه من يترأس سي *** كثرو عليه بفلوس

  3. 3
    kariem says:

    شراء سيارة لمصلحة الكتابة العامة tabarak allah a3liekom hhhhh wallah ilaaaa dahktoni af haadi bashtkooom a sidi Aflooss cha33ab fien kaymshiiiw

  4. 4
    soufian says:

    شنو غادي ايدير هاداك الرءيئس غير كيتفلا تما راه كاين تما واحد لحي راه مازال معندهم ابسط شئ وهو الكهرباء هادي تسع سنوات باش تولد داك الحي ديما كيعطي وعود كاذبة