Your Content Here
اليوم الثلاثاء 20 أكتوبر 2020 - 2:33 مساءً
الأخبار
إلياس بنعلي: كورونا.. هل هناك لقاح سري تم إخفاؤه؟! وهل هي بداية الصدام بين الدول العظمى؟      محمد المنصوري: الرقابة الدستورية على مشروع قانون الاضراب      حسن المرابطي: لهذا السبب وجب إصلاح تديننا أصالة      بلاغ إعفاء مكتري المحلات الحبسية المخصصة للتجارة والحرف والمهن والخدمات، والسكنى من أداء الواجبات الكرائية      مبارك بلقاسم: علم الفيروسات باللغة الأمازيغية      كوفيد 19 .. وزارة الصحة تدعو إلى عدم الانسياق وراء الشائعات لما لها من تأثيرات سلبية على نفسية عائلات المرضى      محمد زريوح: إنكشاف الأقنعة في زمن الكورونا      محمد المنصوري: زمن الكورونا بين تدابير وقائية حكيمة  وشكوك  لاستهداف  مكتسبات تاريخية      حسن المرابطي: أولى الأوليات في زمن كورونا      إلياس بنعلي. أسرار الفيروس الغامض “كورونا” المستجد وطرق الوقاية والعلاج منه، وهل هو طبيعي أم هو سلاح بيولوجي موجه؟      
أخر تحديث : الثلاثاء 26 فبراير 2013 - 3:02 صباحًا

طفل يتعرض للإغتصاب بالحسيمة و والده يشتكي لوزير العدل عدم تطبيق السلطات للقانون و إحقاق العدالة

فري ريف : ع.الغفور الطرهوشي

وجه المواطن محمد بوعزة القاطن بجماعة أيث بوفراح بالحسيمة شكاية تظلم لوزير العدل و الحريات يتهم فيها السلطات القضائية و بعض مصالح الدرك الملكي في الحسيمة بعدم القيام بمهامها في تطبيق القانون و حماية المواطنين ،

و يقول السيد بوعزة الذي تعرض إبنه حسن بوعزة للإغتصاب في وقت سابق من طرف شخص يدعى م.ح أنه يتعرض لمضايقات و تهديدات من طرف معارف الشخص الذي إغتصب إبنه و يطالبونه بالتنازل عن متابعة الجاني ، و رغم رفعه الأمر لوكيل الملك بالحسيمة و مطالبته بالتدخل العاجل لوقف المعتدين و إحقاق العدالة في الجاني الذي تسبب لإبنه في إنهيار عصبي و تأزم حالته النفسية جراء الإغتصاب الذي تعرض له إلا أنه -يضيف السيد بوعزة- تفاجأ بتقاعس السلطات عن أداء واجبها .

و يشار إلى أن المشتكي سبق أن وجه شكاية تظلم مماثلة لكل من الوكيل العام بمحكمة الإستئناف بالحسية و أخرى لرئيس فرع الجمعية المغربية لحقوق الإنسان بالحسيمة .

معطيات أخرى تجدونها في شكايات السيد بوعزة التي ننشرها على موقعنا :
Photo 005
Photo 006
Photo 007
Photo 010

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.