Your Content Here
اليوم الثلاثاء 29 سبتمبر 2020 - 1:44 مساءً
الأخبار
إلياس بنعلي: كورونا.. هل هناك لقاح سري تم إخفاؤه؟! وهل هي بداية الصدام بين الدول العظمى؟      محمد المنصوري: الرقابة الدستورية على مشروع قانون الاضراب      حسن المرابطي: لهذا السبب وجب إصلاح تديننا أصالة      بلاغ إعفاء مكتري المحلات الحبسية المخصصة للتجارة والحرف والمهن والخدمات، والسكنى من أداء الواجبات الكرائية      مبارك بلقاسم: علم الفيروسات باللغة الأمازيغية      كوفيد 19 .. وزارة الصحة تدعو إلى عدم الانسياق وراء الشائعات لما لها من تأثيرات سلبية على نفسية عائلات المرضى      محمد زريوح: إنكشاف الأقنعة في زمن الكورونا      محمد المنصوري: زمن الكورونا بين تدابير وقائية حكيمة  وشكوك  لاستهداف  مكتسبات تاريخية      حسن المرابطي: أولى الأوليات في زمن كورونا      إلياس بنعلي. أسرار الفيروس الغامض “كورونا” المستجد وطرق الوقاية والعلاج منه، وهل هو طبيعي أم هو سلاح بيولوجي موجه؟      
أخر تحديث : الأحد 24 فبراير 2013 - 6:19 مساءً

سلطات إمزورن تمنع حركة 20 فبراير من تنظيم وقفة إحتجاجية و تحمل المسؤولية لأحد نشطاء الحركة

فري ريف : ع.الغفور الطرهوشي

قررت السلطات المعنية بإمزورن منع حركة 20 فبراير من تنظيم وقفة إحتجاجية لها بمناسبة مرور سنتين على إنطلاق الحراك الإحتجاجي بالمغرب ، و قد وجهت باشوية إمزورن إخبارا للناشط الفبرايري شاكر اليحياوي تخبره فيه بقرار المنع و تحمله مسؤولية ما سيترتب عن “مخالفة القوانين” و ما يمكنه أن يسبب في “الإخلال بالأمن العام” ، كما جاء في ذات الإخبار المختوم بتوقيع باشا إمزورن أن هذه الوقفة التي ينوي الناشط شاكر تأطيرها و تنظيمها غير مرخص لها و مخالفة للقوانين المعمول بها مما يستوجب منعها .

و كانت حركة 20 فبراير بإمزورن عازمة على تنظيم وقفة إحتجاجية بعد زوال اليوم 24 فبراير وسط المدينة بمناسبة مرور سنتين على إنطلاق الحراك الإحتجاجي و للمطالبة بالكشف الكامل عن حقيقة مقتل شهداء الحركة و إطلاق سراح المعتقلين .

هذا و قد عرفت مدينة إمزورن منذ صبيحة اليوم قدوم تعزيزات أمنية للوقوف على تنفيذ قرار المنع .

قرار المنع :

58885_433475493397873_1808857030_n

 

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 1 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.

  1. 1
    بالمرصاد says:

    ها قد بدأ يتضح لنا رويدا رويدا بأن المخزن يربي *** حتى يجعل منه بطل من ورق في المستقبل