Your Content Here
اليوم الجمعة 3 يوليو 2020 - 10:09 مساءً
الأخبار
إلياس بنعلي: كورونا.. هل هناك لقاح سري تم إخفاؤه؟! وهل هي بداية الصدام بين الدول العظمى؟      محمد المنصوري: الرقابة الدستورية على مشروع قانون الاضراب      حسن المرابطي: لهذا السبب وجب إصلاح تديننا أصالة      بلاغ إعفاء مكتري المحلات الحبسية المخصصة للتجارة والحرف والمهن والخدمات، والسكنى من أداء الواجبات الكرائية      مبارك بلقاسم: علم الفيروسات باللغة الأمازيغية      كوفيد 19 .. وزارة الصحة تدعو إلى عدم الانسياق وراء الشائعات لما لها من تأثيرات سلبية على نفسية عائلات المرضى      محمد زريوح: إنكشاف الأقنعة في زمن الكورونا      محمد المنصوري: زمن الكورونا بين تدابير وقائية حكيمة  وشكوك  لاستهداف  مكتسبات تاريخية      حسن المرابطي: أولى الأوليات في زمن كورونا      إلياس بنعلي. أسرار الفيروس الغامض “كورونا” المستجد وطرق الوقاية والعلاج منه، وهل هو طبيعي أم هو سلاح بيولوجي موجه؟      
أخر تحديث : السبت 16 فبراير 2013 - 3:43 مساءً

أعمدة وخيوط كهربائية عالية التوتر تهدد سلامة ساكنة حي بركم بإمزورن

فري ريف : محمد العزوزي

صور : علي البركة

عاشت ساكنة حي بركم بـإمزورن مساء أمس حالة من الهلع والخوف بعدسقوط خيط كهربائي عالي التوتر وإحداثه لصوت إنفجار مدوي ، و قد حضرت لعين المكان مصالح المكتب الوطني للكهرباء لقطع التيار كما إستدى الامر حضور رئيس بلدية إمزورن لمعاينة ما حدث ،

هذا وتجدر الإشارة أنه سبق وأن حدث الأمر نفسه في وقت سابق وسط حي بركم الذي أصبح من أكبر الأحياء بإمزورن رغم عدم هيكلته ، و لازال الحي يشهد تكاثرا في العمران ، و في كثير من الأحيان بشكل عشوائي ، مما يتسبب في فوضى ، خصوصا مع غياب المراقبة اللازمة و تواطئ بعض المسؤولين في فترات معينة مع المتسببين في هذه الفوضى و العشوائية بالحي المذكور .

DSCF5940 DSCF5941 DSCF5942 DSCF5943 DSCF5945 DSCF5946

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.