Your Content Here
اليوم الجمعة 29 مايو 2020 - 10:33 مساءً
الأخبار
محمد المنصوري: الرقابة الدستورية على مشروع قانون الاضراب      حسن المرابطي: لهذا السبب وجب إصلاح تديننا أصالة      بلاغ إعفاء مكتري المحلات الحبسية المخصصة للتجارة والحرف والمهن والخدمات، والسكنى من أداء الواجبات الكرائية      مبارك بلقاسم: علم الفيروسات باللغة الأمازيغية      كوفيد 19 .. وزارة الصحة تدعو إلى عدم الانسياق وراء الشائعات لما لها من تأثيرات سلبية على نفسية عائلات المرضى      محمد زريوح: إنكشاف الأقنعة في زمن الكورونا      محمد المنصوري: زمن الكورونا بين تدابير وقائية حكيمة  وشكوك  لاستهداف  مكتسبات تاريخية      حسن المرابطي: أولى الأوليات في زمن كورونا      إلياس بنعلي. أسرار الفيروس الغامض “كورونا” المستجد وطرق الوقاية والعلاج منه، وهل هو طبيعي أم هو سلاح بيولوجي موجه؟       حسن المرابطي: رسالة تحذير لكل مستهزئ بالدين والفن في زمن كورونا     
أخر تحديث : الأحد 10 فبراير 2013 - 12:38 مساءً

أكراو نالريف ببلجيكا ينظم وقفة إحتجاجية أمام سفارة إسبانيا للتنديد بجرائم جيشها الإستعماري في الريف

 

 فري ريف :
بمناسبة الذكرى 50 لرحيل أمير الشهداء محمد ابن عبد الكريم الخطابي، ينظم أ كراو نالريف/ التجمع الديموقراطي للريف، سلسلة من الأنشطة يستهلها بوقفة أمام السفارة الإسبانية للتنديد بالجرائم الإ ستعارية التي ارتكبتها أسبانيا في حق الريف والريفيين، وباستعمالها للأسلحة الكيماوية المحظورة دوليا. وعليه يطالب التجمع الديموقراطي للريف الدولة الإسبانية ب :
ـ اعتراف أسبانيا رسميا بجرائمها الإستعمارية في حق الريف والريفيين.
ـ الكشف عن حجم وحيثيات استعمال الغازات السامة ضد الريف.
ـ تعويض ساكنة الريف ماديا ومعنويا
وبهذه المناسبة يهيب أكراو نالريف بكل الغيورين على تاريخ ومستقبل الريف الحضور بقوة في هذه التظاهرة و ذلك يوم السبت 23ـ02ـ2013 من الساعة 30: 15 حتى 30 17. بشارع لاسيونس رقم 19 بروكسل 1000 قرب محطة مترو ترون .
Samedi 23/02/2013 de 15.30 à 17.30
Rue de la Science, 19 1000 Bruxelles Métro: Trone

Sans titre-12

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.