Your Content Here
اليوم الجمعة 23 أغسطس 2019 - 2:35 صباحًا
أخر تحديث : الجمعة 8 فبراير 2013 - 11:35 مساءً

رسالة عائشة الخطابي بمناسبة الذكرى الخمسينية لرحيل والدها محمد بن عبد الكريم الخطابي‎

فري ريف : محمد الأصريحي

في أخر حوار لها مع وسائل الإعلام، وجهت عائشة الخطابي رسالة عبر شبكة فري ريف الإخبارية إلى المحتفين بالذكرى الخمسينية لرحيل والدها الأمير محمد بن عبد الكريم الخطابي، عبرت خلالها عن دعمها وشكرها لكل الهيئات التي تسعى إلى اعتماد سنة 2013 سنة الأمير مولاي محند.

وقالت في ذات الرسالة أنها تشارك جميع المحتفين بهذه الذكرى رغم عدم قدرتها المشاركة في كل الندوات المقامة بمناسبة مرور 50 سنة عن رحيل الأمير الخطابي، وذلك نظرا لكثرة الدعوات المقدمة لها مؤخرا. و تتزامن هذه الرسالة مع مجموعة من الأنشطة الفكرية و الثقافية التي تنظمها مجموعة من الفعاليات بمدينة الحسيمة أيام 08 و 09 و 10 من فبراير 2013.

 في حين سيتم عرض باقي الرسالة الموثقة على شكل فيلم وثائقي يحمل اسم “شهادات من بيت الرئيس ” بمدينة اوتريخت الهولندية يومي 16 و 17 من هذا الشهر حسب البرنامج الذي اعتدته التنسيقية الأوروبية لتخليد الذكرى الخمسينية لرحيل رئيس جمهورية الريف.

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 1 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.

  1. 1
    ريفي حر says:

    صراحة لم استوعب جيدا ما السر وراء اقامتك بالبيضاء ؟ واعاتب عليك عدم تلبيتك للحضور في الذكرى 50 لرحيل جدنا الاعضم ، ولو ان الدعوات كانت كثيرة ، لكن يبقى مسقط رأسك ومسقط رأس عبد الكريم هو الاحق بحضورك وتشريف ومشاركة هذه الذكرى مع ابناء جلدتك ، رغم اننا لا نستبعد احتوائك من طرف المخزن، فرحمك الله يا قائد الحرية ومناشد الحق والعدالة.

    المرجو النشر