Your Content Here
اليوم الجمعة 29 مايو 2020 - 4:36 صباحًا
الأخبار
محمد المنصوري: الرقابة الدستورية على مشروع قانون الاضراب      حسن المرابطي: لهذا السبب وجب إصلاح تديننا أصالة      بلاغ إعفاء مكتري المحلات الحبسية المخصصة للتجارة والحرف والمهن والخدمات، والسكنى من أداء الواجبات الكرائية      مبارك بلقاسم: علم الفيروسات باللغة الأمازيغية      كوفيد 19 .. وزارة الصحة تدعو إلى عدم الانسياق وراء الشائعات لما لها من تأثيرات سلبية على نفسية عائلات المرضى      محمد زريوح: إنكشاف الأقنعة في زمن الكورونا      محمد المنصوري: زمن الكورونا بين تدابير وقائية حكيمة  وشكوك  لاستهداف  مكتسبات تاريخية      حسن المرابطي: أولى الأوليات في زمن كورونا      إلياس بنعلي. أسرار الفيروس الغامض “كورونا” المستجد وطرق الوقاية والعلاج منه، وهل هو طبيعي أم هو سلاح بيولوجي موجه؟       حسن المرابطي: رسالة تحذير لكل مستهزئ بالدين والفن في زمن كورونا     
أخر تحديث : الأربعاء 22 أبريل 2020 - 4:00 مساءً

جمعية ملتقى الأجيال بامزورن توزع 1500 كمامة بالأحياء الهامشية

فري ريف

في اطار التدابير الاحترازية الوقائية المرتبطة بالوضعية الاستثنائية التي تعيشها بلادنا جراء انتشار وباء فيروس كورونا -كوفيد 19- ، وإنخراطها الميداني للمساهمة للحد من تفشي  هذا الوباء، قامت جمعية ملتقى الأجيال المكلفة بتسيير المركز الإجتماعي للإستماع والتكوين وإدماج النساء بالحي الرابع بجماعة إمزورن، يوم الثلاثاء 21 أبريل الجاري، بتوزيع  1500 كمامة بتنسيق مع جمعية “فوس ك فوس للثقافة والتنمية” بإمزورن، وذلك على بعض الأحياء الهامشية بالحي الرابع  ، حيث وزعت مجموعة تتوفر كل واحدة منها على عشر كمامات، والتي أستفادت منها جمعية ملتقى الأجيال يوم  الإثنين المنصرم 20 أبريل الجاري.

و قالت السيدة فرحاة الحموتي عن جمعية ملتقى الأجيال بإمزورن، أن الجمعية  قامت بهذه المبادرة التضامنية، في سياق تظافر الجهود  لتجاوز هذه الظرفية الحرجة التي يمر بها بلادنا، موضحة أن الجمعية قررت المساهمة في هذه التعبئة  عبر توزيع الكمامات بالمجان والمشاركة في الحملات التحسيسية للحد من تفشي وانتسار وباء فيروس كورونا..

وتعهدت  جمعية ملتقى الأجيال، بالبحث عن سبل توفير عدد آخر من هذه الكمامات عبر التنسيق مع الجهات المسؤولة بالإقليم، و ستستفيد منها الأسر التي لم تشملها  الدفعة الأولى.

 

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.