Your Content Here
اليوم الأحد 31 مايو 2020 - 1:24 مساءً
الأخبار
إلياس بنعلي: كورونا.. هل هناك لقاح سري تم إخفاؤه؟! وهل هي بداية الصدام بين الدول العظمى؟      محمد المنصوري: الرقابة الدستورية على مشروع قانون الاضراب      حسن المرابطي: لهذا السبب وجب إصلاح تديننا أصالة      بلاغ إعفاء مكتري المحلات الحبسية المخصصة للتجارة والحرف والمهن والخدمات، والسكنى من أداء الواجبات الكرائية      مبارك بلقاسم: علم الفيروسات باللغة الأمازيغية      كوفيد 19 .. وزارة الصحة تدعو إلى عدم الانسياق وراء الشائعات لما لها من تأثيرات سلبية على نفسية عائلات المرضى      محمد زريوح: إنكشاف الأقنعة في زمن الكورونا      محمد المنصوري: زمن الكورونا بين تدابير وقائية حكيمة  وشكوك  لاستهداف  مكتسبات تاريخية      حسن المرابطي: أولى الأوليات في زمن كورونا      إلياس بنعلي. أسرار الفيروس الغامض “كورونا” المستجد وطرق الوقاية والعلاج منه، وهل هو طبيعي أم هو سلاح بيولوجي موجه؟      
أخر تحديث : السبت 4 أبريل 2020 - 5:25 مساءً

توقيف شخص بالسد الأمني بإمزورن قادم من أجدير دون توفره على وثيقة التنقل الإستثنائية

فري ريف

أفادت مصادر موثوقة لموقع “فري ريف.كوم” أن السد الأمني بمدخل مدينة إمزورن وفي إطار مهمته الأمنية وتنفيذ إجراءات قانون الطوارء الصحية، قام صباح  اليوم السبت 4 أبريل الجاري ، بتوقيف شخص على متن سيارته الخاصة بمدخل مدينة إمزورن، قادم من جماعة أجدير دون توفره على الوثيقة المسلمة من قبل السلطات العمومية والتي تسمح لصاحبها التنقل الإستثنائي.

وبعد تنبيهه من قبل رجال الأمن حول مخالفته لقانون الطوارئ الصحية، تم استقدامه الى مقر المصلحة التابعة للمنطقة الأمنية بجماعة إمزورن، ووضعه  تحت تدابير الحراسة النظرية لدواعي البحث والتقديم لمخالفته التقيد بأوامر وقرارات السلطات العمومية في إطار قانون حالة الطوارئ الصحية.

 

 

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.