Your Content Here
اليوم الجمعة 25 سبتمبر 2020 - 1:19 مساءً
الأخبار
إلياس بنعلي: كورونا.. هل هناك لقاح سري تم إخفاؤه؟! وهل هي بداية الصدام بين الدول العظمى؟      محمد المنصوري: الرقابة الدستورية على مشروع قانون الاضراب      حسن المرابطي: لهذا السبب وجب إصلاح تديننا أصالة      بلاغ إعفاء مكتري المحلات الحبسية المخصصة للتجارة والحرف والمهن والخدمات، والسكنى من أداء الواجبات الكرائية      مبارك بلقاسم: علم الفيروسات باللغة الأمازيغية      كوفيد 19 .. وزارة الصحة تدعو إلى عدم الانسياق وراء الشائعات لما لها من تأثيرات سلبية على نفسية عائلات المرضى      محمد زريوح: إنكشاف الأقنعة في زمن الكورونا      محمد المنصوري: زمن الكورونا بين تدابير وقائية حكيمة  وشكوك  لاستهداف  مكتسبات تاريخية      حسن المرابطي: أولى الأوليات في زمن كورونا      إلياس بنعلي. أسرار الفيروس الغامض “كورونا” المستجد وطرق الوقاية والعلاج منه، وهل هو طبيعي أم هو سلاح بيولوجي موجه؟      
أخر تحديث : الجمعة 3 أبريل 2020 - 5:14 مساءً

امزورن: جمعية قدماء تلاميذ اعدادية محمد السادس (ابن سينا) تساهم بمبلغ مالي في “الصندوق الوطني لمحاربة فيروس كورونا

 

تفاعلا مع الظرفية الحرجة التي يشهدها المغرب والعالم أجمع بسبب تفشي وباء كورونا/كوفيد 19، وبعد تأجيل كافة الأنشطة التربوية و الثقافية والرياضية داخل وخارج المؤسسة التي كانت مبرمجة في البرنامج السنوي لهذه السنة والتي دأبت جمعية قدماء تلاميذ اعدادية محمد السادس (ابن سينا) ، كتنظيم مسابقات ثقافية من داخل الثانوية الإعدادية محمد السادس منتصف هذا الشهر، و كذا باقي المؤسسات بإمزورن، قبل أن يتم تأجيلها بسبب توقف الدراسة وفرض الحجر الصحي للحد من انتشار هذا وباء فيروس كورونا.

وبعد نقاش مستفيض بين أعضاء المكتب المسير للجمعية، ارتأت الجمعية ومساهمة منها في محاربة الفيروس والحد من انتشاره بتخصيص مبلغ مالي قدره ألفي درهم/2000dh، في “الصندوق الوطني لمحاربة الجائحة”، وعبر هذا الصندوق تأمل الجمعية أن يتم توجيه الدعم للفئات المعوزة ودعم التعليم عن بعد بكل الوسائل الممكنة والمتاحة حتى يتسنى للتلاميذ استكمال دروسهم والاستعداد الجيد للامتحانات الاشهادية المقبلة، وإذ نعلن لكافة التلميذات والتلاميذ أن الجمعية ستظل دوما شريكا لكم وآذان صاغية لإقتراحاتكم وأفكاركم، ونؤكد لتلامذتنا الأعزاء أن الجمعية بعد انتهاء الجائحة ستعود مجددا لاستكمال أنشطتها المسطرة.

في الأخير نتمنى أن يرفع الله هذا الوباء ونعود إلى حياتنا الطبيعية.

عن مكتب الجمعية

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.