Your Content Here
اليوم الجمعة 25 سبتمبر 2020 - 12:25 مساءً
الأخبار
إلياس بنعلي: كورونا.. هل هناك لقاح سري تم إخفاؤه؟! وهل هي بداية الصدام بين الدول العظمى؟      محمد المنصوري: الرقابة الدستورية على مشروع قانون الاضراب      حسن المرابطي: لهذا السبب وجب إصلاح تديننا أصالة      بلاغ إعفاء مكتري المحلات الحبسية المخصصة للتجارة والحرف والمهن والخدمات، والسكنى من أداء الواجبات الكرائية      مبارك بلقاسم: علم الفيروسات باللغة الأمازيغية      كوفيد 19 .. وزارة الصحة تدعو إلى عدم الانسياق وراء الشائعات لما لها من تأثيرات سلبية على نفسية عائلات المرضى      محمد زريوح: إنكشاف الأقنعة في زمن الكورونا      محمد المنصوري: زمن الكورونا بين تدابير وقائية حكيمة  وشكوك  لاستهداف  مكتسبات تاريخية      حسن المرابطي: أولى الأوليات في زمن كورونا      إلياس بنعلي. أسرار الفيروس الغامض “كورونا” المستجد وطرق الوقاية والعلاج منه، وهل هو طبيعي أم هو سلاح بيولوجي موجه؟      
أخر تحديث : الخميس 2 أبريل 2020 - 4:13 مساءً

رئيس جماعة  بني عمارت    بإقليم الحسيمة الدكتور نورالدين مضيان    ونوابه يساهمون لدعم صندوق كورونا ويدعمون الأسر المتضررة

 

قرر رئيس جماعة بني عمارت  بإقليم  الحسيمة  الدكتور، نور الدين مضيان، ونوابه ورؤساء اللجان الدائمة ونوابهم وكاتب المجلس ونائبه، تفويت تعويضاتهم لفائدة الصندوق الخاص بتدبير جائحة كورونا.

كما قرر المجلس إثر اجتماع تشاوري انعقد بحضور كل أعضاء المجلس تخصيص اعتماد مالي يناهز 190 ألف درهم من ميزانية الجماعة لشراء المواد الغذائية بغية توفير متطلبات الساكنة.

ويأتي الاجتماع، حسب بلاغ للمجلس توصل الموقع بنسخة منه ، على إثر تفشي فيروس كورونا المستجد (كوفيد 19) ومساهمة في مكافحة هذه الجائحة العالمية وتداعياتها وفي سياق متابعة أحوال الساكنة وتلبية مطالبها.

كما قرر المجلس، حسب المصدر ذاته، تعقيم مختلف المرافق العمومية والأزقة والشوارع بتنسيق تام مع السلطة المحلية

وثمن أعضاء المجلس، بالمناسبة، المبادرة الملكية بإحداث الصندوق الخاص بتدبير جائحة فيروس كورونا كوفيد 19، مشيدين في السياق ذاته بالمجهودات التي تبذلها السلطات المحلية والصحية والأمنية وعمال النظافة لمكافحة الوباء، وروح المسؤولية التي أبان عنها المواطنون وتفاعلهم الإيجابي مع حالة الطوارئ الصحية خدمة للصحة العامة.

و.م.ع

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.