Your Content Here
اليوم الثلاثاء 11 أغسطس 2020 - 1:07 صباحًا
الأخبار
إلياس بنعلي: كورونا.. هل هناك لقاح سري تم إخفاؤه؟! وهل هي بداية الصدام بين الدول العظمى؟      محمد المنصوري: الرقابة الدستورية على مشروع قانون الاضراب      حسن المرابطي: لهذا السبب وجب إصلاح تديننا أصالة      بلاغ إعفاء مكتري المحلات الحبسية المخصصة للتجارة والحرف والمهن والخدمات، والسكنى من أداء الواجبات الكرائية      مبارك بلقاسم: علم الفيروسات باللغة الأمازيغية      كوفيد 19 .. وزارة الصحة تدعو إلى عدم الانسياق وراء الشائعات لما لها من تأثيرات سلبية على نفسية عائلات المرضى      محمد زريوح: إنكشاف الأقنعة في زمن الكورونا      محمد المنصوري: زمن الكورونا بين تدابير وقائية حكيمة  وشكوك  لاستهداف  مكتسبات تاريخية      حسن المرابطي: أولى الأوليات في زمن كورونا      إلياس بنعلي. أسرار الفيروس الغامض “كورونا” المستجد وطرق الوقاية والعلاج منه، وهل هو طبيعي أم هو سلاح بيولوجي موجه؟      
أخر تحديث : الأربعاء 1 أبريل 2020 - 7:55 مساءً

آيث بوعياش: لجنة اليقظة المحلية تواصل عملية مراقبة الأسعار وجودتها

 

في إطار التدابير الاحترازية التي تسهر عليها جماعة بني بوعياش للوقاية من احتمال تفشي وباء COVID-19 ، وتفعيلا لدور لجنة اليقظة المحلية لمدينة بني بوعياش، انتقلت هذه اللجنة، والمكونة من السادة: قائدي الملحقتين الإداريتين الأولى والثانية ببني بوعياش ورئيسة مكتب حفظ الصحة بجماعة بني بوعياش ورئيس مصلحة الشرطة الإدارية بالجماعة وممثل مصلحة التنسيق والشؤون الاقتصادية بباشوية بني بوعياش وممثل من مكتب الشؤون الاقتصادية بالجماعة وممثل مفوضية الشرطة ببني بوعياش وممثل للقوات المساعدة ببني بوعياش، إلى المحلات التجارية المتواجدة بالنفوذ الترابي لجماعة بني بوعياش، حيث قامت وبشكل دوري واستباقي بمراقبة أسعار المواد الأساسية وجودتها ووفرتها، وحثت أرباب المحلات التجارية على تعزيز وتكثيف إجراءات السلامة الصحية للمنتوجات والسلع المعروضة للإستهلاك وضرورة تحديد وإشهار أثمنة بيع جميع السلع للعموم لضمان الشفافية وعدم التلاعب بالأثمنة.
وقام السيد سعيد شكوح بصفته موظفا محلفا بمكتب الشرطة الإدارية بجماعة بني بوعياش بجولة على المحلات التجارية وعاين مدى تطبيق أرباب المحلات التجارية لتوصيات لجنة اليقظة المحلية ووثق ذلك بالصور المعروضة أسفله حيث يتبين لنا عبر إشهار أثمنة السلع، أنها لم تعرف أي ارتفاع فاحش وبقيت أسعار جل المواد الأساسية في أثمنتها الطبيعية كما في الأيام الاعتيادية وكذا لم يسجل أي نقص في المواد الأساسية بل تم تسجيل وفرة كل المواد الأساسية مما يبعث على الارتياح لدى الساكنة.
كما قامت هذه اللجنة أيضا بتحسيس وتوعية المواطنات والمواطنين بخطورة وباء كوفيد-19 وحثتهم بالبقاء في منازلهم وعدم الخروج إلا للضرورة القصوى.

متابعة

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.