Your Content Here
اليوم الجمعة 29 مايو 2020 - 11:02 مساءً
الأخبار
محمد المنصوري: الرقابة الدستورية على مشروع قانون الاضراب      حسن المرابطي: لهذا السبب وجب إصلاح تديننا أصالة      بلاغ إعفاء مكتري المحلات الحبسية المخصصة للتجارة والحرف والمهن والخدمات، والسكنى من أداء الواجبات الكرائية      مبارك بلقاسم: علم الفيروسات باللغة الأمازيغية      كوفيد 19 .. وزارة الصحة تدعو إلى عدم الانسياق وراء الشائعات لما لها من تأثيرات سلبية على نفسية عائلات المرضى      محمد زريوح: إنكشاف الأقنعة في زمن الكورونا      محمد المنصوري: زمن الكورونا بين تدابير وقائية حكيمة  وشكوك  لاستهداف  مكتسبات تاريخية      حسن المرابطي: أولى الأوليات في زمن كورونا      إلياس بنعلي. أسرار الفيروس الغامض “كورونا” المستجد وطرق الوقاية والعلاج منه، وهل هو طبيعي أم هو سلاح بيولوجي موجه؟       حسن المرابطي: رسالة تحذير لكل مستهزئ بالدين والفن في زمن كورونا     
أخر تحديث : الأربعاء 1 أبريل 2020 - 7:33 مساءً

آيث بوعياش: المجلس الجماعي يساهم بمبلغ 418895 درهم لفائدة صندوق تدبير ومواجهة فيروس كورونا

 

في إطار التضامن وتماشيا مع مبادرات مجموعة من الجماعات على الصعيد الوطني  لمواجهة جائحة كورونا، قرر رئيس المجلس الجماعي لبني بوعياش، بصفته آمرا بالصرف ونظرًا لحالة الطوارئ الصحية التي تمر بها البلاد، تم  تحويل مبلغ يقدر ب 418895 درهم لفائدة صندوق تدبير ومواجهة فيروس كورونا الذي تم إحداثه وفقا للتعليمات السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله.
هذا وقد تقرر أيضا انخراط مكونات المجلس الجماعي لبني بوعياش في الحملة التضامنية لمواجهة فيروس كورونا ( رئيس المجلس ونوابه، كاتب المجلس ونائبه ورؤساء اللجان الدائمة ونوابهم) وذلك بتحويل تعويضات التمثيل المخولة لهم طبقا للمادة 52 من القانون التنظيمي 113.14 الخاصة بشهر أبريل القادم من السنة الجارية لفائدة صندوق تدبير ومواجهة فيروس كورونا.

متابعة

 

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.