Your Content Here
اليوم الجمعة 29 مايو 2020 - 11:01 مساءً
الأخبار
محمد المنصوري: الرقابة الدستورية على مشروع قانون الاضراب      حسن المرابطي: لهذا السبب وجب إصلاح تديننا أصالة      بلاغ إعفاء مكتري المحلات الحبسية المخصصة للتجارة والحرف والمهن والخدمات، والسكنى من أداء الواجبات الكرائية      مبارك بلقاسم: علم الفيروسات باللغة الأمازيغية      كوفيد 19 .. وزارة الصحة تدعو إلى عدم الانسياق وراء الشائعات لما لها من تأثيرات سلبية على نفسية عائلات المرضى      محمد زريوح: إنكشاف الأقنعة في زمن الكورونا      محمد المنصوري: زمن الكورونا بين تدابير وقائية حكيمة  وشكوك  لاستهداف  مكتسبات تاريخية      حسن المرابطي: أولى الأوليات في زمن كورونا      إلياس بنعلي. أسرار الفيروس الغامض “كورونا” المستجد وطرق الوقاية والعلاج منه، وهل هو طبيعي أم هو سلاح بيولوجي موجه؟       حسن المرابطي: رسالة تحذير لكل مستهزئ بالدين والفن في زمن كورونا     
أخر تحديث : الأربعاء 1 أبريل 2020 - 7:11 مساءً

خلو ركاب مراكب الصيد الساحلي التي حلت بمينا الحسيمـة من اعراض فيروس كورونا

بمجرد علمها بعودة 6 مراكب للصيد الساحلي، قادمة من مينائي  طنجة والقنيطرة، قامت السلطات الإقليمية بمعية المصالح الأمنية والصحية المعنية باتخاذ جميع الإجراءات والتدابير الاحترازية التي تفرضها حالة الطوارئ الصحية، حيث انتقلت ليلة الأحد – الإثنين 29 – 30 مارس 2020، على وجه الاستعجال الى ميناء الحسيمة، لجنة مختلطة مكونة من السلطات المحلية والمصالح ذات الصلة حيث تم فرض حزام صحي، وذلك بإخضاع جميع الأشخاص المتواجدين على متن المراكب المعنية والبالغ عددهم 33 شخصا، للقياس الحراري بواسطة الكاميرا، حيث تبين خلو جميع الركاب من أعراض فيروس كورونا 19 المستجد، من جهة. ومن جهة أخرى، أمرتهم المصالح الصحية بضرورة الالتزام بالحجر الصحي في منازلهم مع إتخاذ جميع التدابير الاحترازية، ولأجل ذلك تم تسجيل أسمائهم وعناوينهم وأرقام هواتفهم للرجوع اليها عند الاقتضاء.

 

وفي نفس السياق تم تعقيم جميع المراكب الوافدة على الميناء كإجراء احترازي.

مراسلة

 

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.