Your Content Here
اليوم الخميس 1 أكتوبر 2020 - 6:33 مساءً
الأخبار
إلياس بنعلي: كورونا.. هل هناك لقاح سري تم إخفاؤه؟! وهل هي بداية الصدام بين الدول العظمى؟      محمد المنصوري: الرقابة الدستورية على مشروع قانون الاضراب      حسن المرابطي: لهذا السبب وجب إصلاح تديننا أصالة      بلاغ إعفاء مكتري المحلات الحبسية المخصصة للتجارة والحرف والمهن والخدمات، والسكنى من أداء الواجبات الكرائية      مبارك بلقاسم: علم الفيروسات باللغة الأمازيغية      كوفيد 19 .. وزارة الصحة تدعو إلى عدم الانسياق وراء الشائعات لما لها من تأثيرات سلبية على نفسية عائلات المرضى      محمد زريوح: إنكشاف الأقنعة في زمن الكورونا      محمد المنصوري: زمن الكورونا بين تدابير وقائية حكيمة  وشكوك  لاستهداف  مكتسبات تاريخية      حسن المرابطي: أولى الأوليات في زمن كورونا      إلياس بنعلي. أسرار الفيروس الغامض “كورونا” المستجد وطرق الوقاية والعلاج منه، وهل هو طبيعي أم هو سلاح بيولوجي موجه؟      
أخر تحديث : الأربعاء 25 مارس 2020 - 4:43 مساءً

انشاء رابع مركز إستثتائي بتارجيست لإيواء المشردين وحمايتهم من فيروس كورونا

فري ريف

 

واصلت جمعية المنارة للأعمال الخيرية الاجتماعية بامزورن، عملية إيواء المشردين والأشخاص المختلين عقليا بدون مأوى  عبر إنشاء مراكز استثنائية مجهزة بجماعة الحسيمة، آيث بوعياش، إمزورن، وذلك للمساهمة في حماية هذه الفئة، وتخصيص فضاء خاص لإيوائهم وتغذيتهم طيلة مدة سريان حالة الطوارئ الصحية.

كما تم  إنشاء مركز إستثنائي آخر بجماعة تارجيست، يوم الثلاثاء 24 مارس الجاري، من طرف جمعية المنارة للأعمال الخيرية الاجتماعية بإمزورن بتنسيق مع السلطات المحلية وجمعية الحسيمة أجيال والجمعية المسيرة للمركز الاجتماعي، ونظرا لعدم توفر جماعة تارجيست على مركز للرعاية الإجتماعية، ارتأت اللجنة تخصيص قاعة بالمركز الاجتماعي المتعدد الخدمات بشكل مؤقت لهذه الغاية، وسيتم تجهيزها من طرف جمعية المنارة للأعمال الخيرية والاجتماعية.

وتأتي هذه المبادرات الإنسانية التي قامت بها جمعية المنارة للأعمال الخيرية الاجتماعية في إطار التضامن والتكافل الإجتماعي، مساهمة منها في برنامج حالة الطوارئ الصحية،  إلى جانب التدابير الاستثنائية التي أقرتها السلطات العمومية للتصدي لوباء فيريوس كورونا  ، ولتفادي انعكاسات ذلك على بعض الفئات التي لا تتوفر على سكن وغذاء قار.

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.