Your Content Here
اليوم السبت 4 أبريل 2020 - 5:01 مساءً
أخر تحديث : الإثنين 23 مارس 2020 - 2:46 مساءً

بعد الحسيمة وامزورن، انشاء مركز ثالث بجماعة آيث بوعياش لإيواء المشردين والمختلين عقليا

في إطار أنشطتها التضامنية والإنسانية، ومساهمة في برنامج حالة الطوارء الصحية،  إلى جانب التدابير الاستثنائية التي أقرتها السلطات العمومية لمواجهة وباء كورونا ، ولتفادي انعكاسات ذلك على بعض الفئات التي لا تتوفر على سكن وغذاء قار، واصلت جمعية المنارة للأعمال الاجتماعية بامزورن، عملية إيواء المشردين والأشخاص المختلين عقليا بدون مأوى  بجماعة آيث بوعياش ، عبر إنشاء مركز استثناءي بعد الحسيمة وامزورن وذلك للمساهمة في حماية هذه الفئة، وتخصيص فضاء خاص لإيوائهم وتغذيتهم طيلة مدة سريان حالة الطوارئ الصحية.

كما تأمل الجمعية أن يتم المساهمة في هذه المراكز من طرف الجهات المسؤولة، والمساعدة كذلك لإنشاء رابع مركز هذه المرة بجماعة ترجيست.

متابعة

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.