Your Content Here
اليوم السبت 29 فبراير 2020 - 4:26 صباحًا
أخر تحديث : الإثنين 6 يناير 2020 - 11:10 صباحًا

بالصور: مراسيم حفل تقديم الزي الرسمي لفريق اتحاد إمزورن والمقدم من طرف شركة AMROUS SANTÉ VISION.

فري ريف

وسط جو رياضي بعيدا عن لغة النتيجة والندية، إحتضن ملعب إمزورن لكرة القدم مساء يوم السبت 4 يناير الجاري 2020، مراسيم تقديم الزي الرسمي لفريق اتحاد امزورن لكرة القدم من طرف شركة AMROUS SANTÉ VISION للبصريات، باعتبارها الراعي الرسمي لفريق إتحاد إمزورن لكرة القدم، وإيمانا من مسؤولي الشركة أن الرياضة بصفة عامة تحتاج للتشجيع والإهتمام للدفع بها الى التألق، علما أن مدينة إمزورن تعج بكثير من المواهب الرياضية، وتقديرا منها أيضا لمكتب جمعية اتحاد امزورن لكرة القدم الذي يسعى هو الآخر، من خلال مكتبها إلى دعم فريق المدينة وتحفيز لاعبيه من أجل الاستمرارية والمنافسة الشريفة على ألوان الفريق وتحقيق نتائج إيجابية.
وحضر هذا الحفل فعاليات رياضية وجمعوية الى جانب رئيس الفريق السيد جمال بلحاج وأعضاء المكتب المسير لجمعية إتحاد إمزورن لكرة القدم والطاقم التقني للفريق بقيادة المدرب الأستاذ بدر البدوي ولاعبي الفريق.
وتخلل هذا الحفل الرياضي، توزيع قمصان رياضية بجودة عالية على لاعبي فريق إتحاد إمزورن لكرة القدم و المصنعة من طرف شركة AB SPORT الرائدة في صناعة الأقمصة الرياضية لعدة فرق رياضية مرموقة على الصعيد الإفريقي، حيث منحت الشركة قميص الفريق الذي سيرتديه بالميدان وقميص آخر مغاير حين يحل ضيفا على الفرق المنافسة، كما تم منح هدية رمزية عبارة عن نظارة شمسية رياضية من نوع PUMA لمدرب الفريق السيد “بدر”، اعترافا بمجهوداته الجبارة وقدراته الذاتية رغم غياب شروط الممارسة.
ومنحت كذلك قمصان تحمل أسماء خاصة شخصية لبعض تقنيي ومساعدي الفريق، وبعض الوجوه الإعلامية والجمعوية.
ووسط جوي أخوي ساده روح المرح والتضامن، أقيمت حفلة شاء على شرف كل الحاضرين من مشجعي الفريق ومهتمين بالشأن الرياضي بجماعة امزورن، الى مكتب جمعية اتحاد امزورن لكرة القدم ولاعبي الفريق عازمين كل العزم على تقديم مستويات مشرفة في باقي أطوار المنافسة الكروية لهذا الموسم.
وتعهدت شركة AMROUS SANTÉ VISION في شخص مديرها السيد أمروس إبراهيم بالوقوف الى جانب الفريق وتقديم الدعم له، مع وعده بمفاجآت أخرى هي في الأخير لأجل الفريق ولأجل جماعة امزورن.

 

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.