Your Content Here
اليوم الأربعاء 15 يوليو 2020 - 11:20 صباحًا
الأخبار
إلياس بنعلي: كورونا.. هل هناك لقاح سري تم إخفاؤه؟! وهل هي بداية الصدام بين الدول العظمى؟      محمد المنصوري: الرقابة الدستورية على مشروع قانون الاضراب      حسن المرابطي: لهذا السبب وجب إصلاح تديننا أصالة      بلاغ إعفاء مكتري المحلات الحبسية المخصصة للتجارة والحرف والمهن والخدمات، والسكنى من أداء الواجبات الكرائية      مبارك بلقاسم: علم الفيروسات باللغة الأمازيغية      كوفيد 19 .. وزارة الصحة تدعو إلى عدم الانسياق وراء الشائعات لما لها من تأثيرات سلبية على نفسية عائلات المرضى      محمد زريوح: إنكشاف الأقنعة في زمن الكورونا      محمد المنصوري: زمن الكورونا بين تدابير وقائية حكيمة  وشكوك  لاستهداف  مكتسبات تاريخية      حسن المرابطي: أولى الأوليات في زمن كورونا      إلياس بنعلي. أسرار الفيروس الغامض “كورونا” المستجد وطرق الوقاية والعلاج منه، وهل هو طبيعي أم هو سلاح بيولوجي موجه؟      
أخر تحديث : الخميس 2 يناير 2020 - 11:44 صباحًا

اساكن: انتخاب مكتب جديد للجامعة الوطنية للتعليم

عقد المكتب المحلي للجامعةالوطنية للتعليم( ا م ش)، بمنطقة إساكن والنواحي،  تحت إشراف وفد من المكتب الإقليمي،جمعا عاما تواصليا وتنظيميا يوم الأحد 29 دجنبر 2019  بالثانوية الإعدادية إساكن،خصص لمناقشة مستجدات قطاع التعليم إقليميا ووطنيا، ومناقشة مشاكل الشغيلة التعليمية بالمنطقة،فضلا عن تقديم التقريرين الأدبي والمالي.

وبعد نقاش مستفيض لمختلف المستجدات التي يعرفها قطاع التعليم على ضوء تقريري المكتب الإقليمي والمكتب المحلي، ليتم التأكيد  في جو حماسي نضالي راق على الاستمرار في التعبئة التنظيمية والنضالية، واستثمار الزخم التنظيمي المتميز للجامعة الوطنية للتعليم، المكان الطبيعي للمناضلين الشرفاء والأحرار، في بلورة معارك نضالية نوعية للدفاع عن الحقوق والمكتسبات، والتصدي لانتهاكات الحريات النقابية،انتقل الجمع العام إلى المصادقة بالإجماع على التقريرين الأدبي والمالي، وانتخاب مكتب محلي جديد  لفرع إساكن، توزعت المهام بين أعضائه على الشكل التالي:   

الكاتب العام: كريم بلهادي

نائبه الاول:الجيلالي قيبو

نائبه الثاني: الطلحاوي عبد الحق 

أمين المال: نورالدين مشاك

نائبه الأول:فضيل اهباض

المقرر ومحافظ الوثائق: زكرياء الحامدي

نائبه: نزار الطاهري

المستشارون: نبيلة بنمسعود-كريمة امجار -بلال الهضار-عبد الله اليونسي- عبد المجيد بلحاج.

مراسلة

 

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.