Your Content Here
اليوم الأحد 19 يناير 2020 - 7:05 صباحًا
أخر تحديث : الثلاثاء 31 ديسمبر 2019 - 4:24 مساءً

شباب الريف الحسيمي بطلا للنسخة الاولى لدوري Dyme soccer day 2019 الذي نظمته جمعية المجتمع الشبابي الديمقراطي بالمغرب و وأوروبا 

 

تحت شعار ” اطفالنا مستقبلنا ” اختتم يوم امس بملعب افلاي دوري كرة القدم المصغرة Dyme soccer day 2019 في نسخته الاولى لفائدة مواليد 2005\2007 الذي نظمته جمعية المجتمع الشبابي الديمقراطي بالمغرب و وأوروبا بتعاون مع بلدية الحسيمة و شريك الجمعية بالمانيا.  عرف الدوري مشاركة 5 فرق : شباب الريف الحسيمي ، مدرسة حمشان لكرة القدم  ، النادي الرياضي الحسيمي ، شباب امل ازمورن و قرية الاطفال بامزورن . و الذين ابنوا عن مستوى عالي في التنافسية و الاخلاق و الروح الرياضية 

و تحت انظار الوفد الالماني و ممثل بلدية الحسيمة و بعض الجماهير التي حضرت الى الملعب لتشجيع المواهب الصغيرة اجريت اطوار الدوري الذي اسفر عن تتويج فريق شباب الريف الحسيمي بطلا للدوري بعد فوزه في بالمباراة النهائية على حساب فريق شباب امل ازمورن بحصة 4 أهداف  مقابل  هدفين .

و في الاخير تم توزيع الجوائز على الفرق المشاركة بالنسخة للدوري و تم تسليم ذرع البطولة من طرف السيد عبد الحفيظ كطروات للفريق الفائز كما تسليم ايضا اذرع تذكارية للوفد الالماني من تصميم و توقيع الاستاذ و الفنان يوسف كوراج.

مراسلة

 

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.