Your Content Here
اليوم الإثنين 16 ديسمبر 2019 - 4:22 صباحًا
أخر تحديث : الأحد 1 ديسمبر 2019 - 1:08 مساءً

مديرية الأرصاد الجوية : تساقطات مطرية مهمة بالعديد من مناطق الريف إبتداءً من غد الإثنين

متابعة :

تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية أن تعرف مجموعة من المناطق في المملكة أمطارا محليا قوية وأحيانا رعدية وتساقطات ثلجية من “المستوى البرتقالي”، وذلك بين يومَي الإثنين والأربعاء.

نشرة خاصة للمديرية ذكرت أن التساقطات المطرية ستهم عمالات وأقاليم القنيطرة وسلا والرباط، والصخيرات وتمارة وبنسليمان والمحمدية، وذلك يوم غد الإثنين من الساعة السادسة صباحا إلى الثالثة بعد الزوال.

كما تهم التساقطات الفحص أنجرة، والمضيق والفنيدق وتطوان، ووجدة أنجاد، يوم الإثنين أيضا، من الساعة الثانية عشر زوالا إلى الثلاثاء على الساعة الواحدة صباحا.

النشرة الخاصة تهم أيضا أقاليم الحسيمة والدريوش والناظور، إذ يرتقب أن تعرف تساقطات محليا قوية وأحيانا رعدية من الثلاثاء على الساعة السادسة صباحا إلى التوقيت نفسه من يوم الأربعاء.

التساقطات الثلجية يتوقع أن تهم خلال يوم الاثنين أقاليم وعمالات الحوز وبني ملال والرشيدية، وميدلت وبولمان وتنغير، أما يوم الثلاثاء فإنها تعني الحوز وأزيلال وبني ملال والرشيدية، وميدلت، وصفرو وتازة، وإفران وبولمان واخنيفرة وتنغير.

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.