Your Content Here
اليوم الإثنين 16 ديسمبر 2019 - 5:40 صباحًا
أخر تحديث : الأربعاء 20 نوفمبر 2019 - 4:53 مساءً

اعطاء انطلاقة تنزيل نظام التامين الاجباري الاساسي عن المرض الخاص بالطلبة بجامعة عبد المالك السعدي


مراسلة :

اعطى الدكتور محمد الرامي، صباح اليوم ، بمقر رئاسة جامعة عبد المالك السعدي الانطلاقة الفعلية لتنزيل وأجرأة نظام التأمين الإجباري الأساسي عن المرض الخاص بالطلب.
حضر اللقاء رؤساء المؤسسات الجامعية التابعة لجامعة عبد المالك السعدي بكل من تطوان، طنجة، العرائش، مرتيل والحسيمة، وكذا والكتاب العامين والاداريين المعنيين بالملف،الى جانب ممثلي المكتب الوطني للأعمال الجامعية الاجتماعية والثقافية، والصندوق المغربي للتأمين الصحي.
ويندرج هذا اللقاء الذي احتضنته رئاسة الجامعة في اطار اليومين التواصليين مع طالبات وطلبة المؤسسات الجامعية، حول نظام التامين الاجباري الصحي بشراكة مع المكتب الوطني للأعمال الجامعية الاجتماعية والثقافية، والصندوق المغربي للتأمين الصحي، بتطوان اليوم الاربعاء ٢٠ نوفمبر الجاري، من خلال لقاء مع طلبة الحسيمة وتطوان بكلية الاداب والعلوم الانسانية بمرتيل، على الساعة ١٥ بعد الزوال، وغدا الخميس ٢١ نوفمبر الجاري بكلية العلوم والتقنيات بطنجة، عبر محطتين الاولى صباحا على الساعة ١٠ صباحا يجتمع فيها رؤساء المؤسسات الجامعية بطنجة مع ممثلي الصندوق المغربي للتامين والمكتب الوطني للاعمال الاجتماعية والثقافية.اما المحطة الثانية على الساعة ١٥ بعد الزوال، بنفس المؤسسة، فيعقد فيها هؤلاء المتدخلون لقاء توصليا مع طلبة طنجة والعرائش.

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.