Your Content Here
اليوم الإثنين 16 ديسمبر 2019 - 4:53 صباحًا
أخر تحديث : الثلاثاء 12 نوفمبر 2019 - 8:37 مساءً

امزورن: دورة تكوينية في علوم التربية والديداكتيك للمقبلين على إجتياز مباراة التعليم

 

مراسلة :

نظمت جمعية فوس كفوس للثقافة والتنمية بالمركب البلدي للتنشيط الثقافي والفني بامزورن يومي 9 و10 نونبر 2019 دورة تكوينية في مجال علوم التربية والديداكتيك لفائدة المقبلين على اجتياز مباراة التعليم، وقد أطر هذه الدورة التكوينية السيد المفتش التربوي والاستاذ الباحث مصطفى عزيزي.

عرفت هذه الدورة التكوينية نجاحا باهرا بحيث فاق عدد الحضور 150 مشارك ومشاركة من داخل الاقليم وخارجه، تم خلال اليوم الاول التطرق الى مستجدات التربية والتكوين بالمغرب وكذا الاصلاحات التي عرفها والخوض فيها بالتفصيل… ليتفاعل المشاركون والمشاركات بطرح مجموعة من الاسئلة اجاب عنها الاستاذ عزيزي.

اما خلال اليوم الثاني فقد تم احداث ثمانية ورشات تعددت بي اللغة الفرنسية واللغة العربية وعلوم التربية، أنجز خلالها المشاركون والمشاركات مجموعة من الاعمال تم  عرضها ومناقشتها من طرف مقرر كل ورشة لتعم الفائدة ولإغناء النقاش.

وفي الختام تقد السيد رئيس جمعية فوس كفوس للثقافة والتنمية باسم الجمعية بكلمة شكر في حق الاستاذ مصطفى عزيزي لتاطيره هذه الدورة وفي حق المشاركين والمشاركات على حضورهم والتزامهم طيلة اليومين وكذا لمساهمتهم في اغناء النقاش، ليتم في الاخير تكريم الاستاذ ببورتريه وشهادة تقديرية من الجمعية عربون شكر وتقدير له، ليتسلم بعدها المشاركون والمشاركات شواهد المشاركة في هذه الدورة التكوينية.

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.