Your Content Here
اليوم الخميس 14 نوفمبر 2019 - 3:47 صباحًا
أخر تحديث : السبت 2 نوفمبر 2019 - 10:10 صباحًا

جامعة عبد المالك السعدي ممثلة في المنتخب الجامعي المغربي المشارك في البطولة الافريقية للعدو الريفي الجامعي

 

توصلت جامعة عبد المالك السعدي، بدعوة رسمية من الجامعة الملكية المغربية للرياضة الجامعية، للترخيص للطالب عبد الكريم الزختي، من كلية العلوم القانونية والاقتصادية والاجتماعية بمرتيل، بضمه إلى صفوف المنتخب الوطني الجامعي المغربي للعدو الريفي، قصد المشاركة في الدورة الرابعة للبطولة الافريقية الجامعية للعدو الريفي، التي ستقام بعاصمة النخيل، مراكش الحمراء، يوم السبت ٩ نونبر  الجاري.

وكان الطالب عبد الكريم الزختي، استدعي الاسبوع الماضي للمشاركة في معسكر تدريبي، تمكن فيه من إبراز قدراته في مجال العدو الريفي.

وسيدخل المنتخب الجامعي المغربي للعدو الريفي في تربص إعدادي يوم الإثنين ٤ نونبر الجاري. وللتذكير فإن الجامعة الملكية المغربية للرياضة الجامعية ستنظم يوم ١٠ مارس ٢٠٢٠ البطولة الجامعية العالمية للعدو الريفي.

من جانب آخر، تستعد جامعة عبد المالك السعدي لتنظيم البطولة الجهوية للعدو الريفي، بمناسبة عيد الاستقلال المجيد، بالتنسيق مع الكلية متعددة التخصصات بالعرائش، وذلك يوم الخميس ٢٨ نونبر ٢٠١٩

متابعة

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.