Your Content Here
اليوم الخميس 14 نوفمبر 2019 - 4:33 صباحًا
أخر تحديث : الثلاثاء 22 أكتوبر 2019 - 4:53 مساءً

درس افتتاحي لماستر التدبير الاستراتيجي للسياسات العمومية الأمنية بتطوان

احتضن مقر جامعة عبد المالك السعدي بتطوان مساء اليوم الثلاثاء  22 أكتوبر الجاري 2019، درسا افتتاحيا لماستر التدبير الاستراتيجي للسياسات العمومية الأمنية التابع لكلية العلوم القانونية والاقتصادية والاجتماعية بتطوان .

وهنأ الدكتور أحمد الدرداري منسق الماستر طلبة الفوج الاول من الماستر الذي سيكون ركيزة أساسية لتزويد الإدارة والمؤسسات العمومية بأطر قادرة على خدمة الوطن والمصلحة العامة، خاصة وأن مواضيع من قبيل السياسات الأمنية العمومية هي من المواضيع التي تؤرق بال الباحثين وطنيا ودوليا، مع تنامي التحديات الأمنية عالمياً .

وقد عرف الدرس الافتتاحي حضور الدكتور محمد السطي أستاذ القانون العام بكلية العلوم القانونية والاقتصادية والاجتماعية بتطوان . والدكتور محمد اتليدي والباحث محسن الندوي.

متابعة

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.