Your Content Here
اليوم الجمعة 10 يوليو 2020 - 12:51 مساءً
الأخبار
إلياس بنعلي: كورونا.. هل هناك لقاح سري تم إخفاؤه؟! وهل هي بداية الصدام بين الدول العظمى؟      محمد المنصوري: الرقابة الدستورية على مشروع قانون الاضراب      حسن المرابطي: لهذا السبب وجب إصلاح تديننا أصالة      بلاغ إعفاء مكتري المحلات الحبسية المخصصة للتجارة والحرف والمهن والخدمات، والسكنى من أداء الواجبات الكرائية      مبارك بلقاسم: علم الفيروسات باللغة الأمازيغية      كوفيد 19 .. وزارة الصحة تدعو إلى عدم الانسياق وراء الشائعات لما لها من تأثيرات سلبية على نفسية عائلات المرضى      محمد زريوح: إنكشاف الأقنعة في زمن الكورونا      محمد المنصوري: زمن الكورونا بين تدابير وقائية حكيمة  وشكوك  لاستهداف  مكتسبات تاريخية      حسن المرابطي: أولى الأوليات في زمن كورونا      إلياس بنعلي. أسرار الفيروس الغامض “كورونا” المستجد وطرق الوقاية والعلاج منه، وهل هو طبيعي أم هو سلاح بيولوجي موجه؟      
أخر تحديث : الأحد 15 سبتمبر 2019 - 10:37 مساءً

حزب الإستقلال بإمزورن يعقد لقاءا تواصليا عاما لمناقشة مشاكل المواطنين

فري ريف

عقد مساء يوم السبت 7  شتنبر الجاري 2019 ،  فرع حزب الاستقلال بجماعة إمزورن، بتشارك مع المفتشية الإقليمية للحزب، لقاءا تواصليا عاما بالمركب الثقافي والإجتماعي بإمزورن،  بحضور البرلمانية ونائبة رئيس جهة طنجة تطوان الحسيمة السيدة رفيعة المنصوري البرلمانية، الى جانب المفتش الإقليمي لحزب الميزان السيد أحمد مضيان، ورئيس فرح الحزب بإمزورن السيد كريم أمزيان، و كذا اعضاء المجلس الوطني للحزب ومناضليه بدائرة بني ورياغل.

واستهل اللقاء بمداخلات تناولها كل من السيد أحمد مضيان المفتش الإقليمي لحزب الميزان، و السيدة رفيعة المنصوري النائبة البرلمانية، حيث تطرقا الى الوضعية التنظيمية للحزب وعن  الدينامية التي يعرفها  إقليميا ووطنيا، واشتغاله الإيجابي بإقليم الحسيمة باعتبارها منطقة تتميز بخصوصيات تاريخية واجتماعية معقدة ومركبة، منوهين في ذات الكلمة بضرورة التواصل للتداول في المستجدات التي يعرفها الشأن العام على المستويين المركزي والإقليمي.

كما تم التطرق الى الحديث عن بعض المشاكل التي تعرفها الساحة الإقليمية كقطاع الصحة، التعليم والفلاحة، ومشاكل أخرى متعلقة بالبنية التحتية والخدمات الإدارية، مرورا الى المنجزات التي حققها الحزب على صعيد جهة طنجة تطوان الحسيمة، بفضل الوجود المستمر للحزب في شخص البرلماني نور الدين مضيان ودفاعه المستميت عن المصالح المادية والمعنوية بالجهة عموما وبإقليم الحسيمة بشكل خاص.

وشكر  رئيس فرع حزب الإستقلال بإمزورن السيد كريم أمزيان في مداخلته، كل من الدكتور نور الدين مضيان برلماني عن إقليم الحسيمة، والبرلمانية ابنة جماعة تارجيست السيدة رفيعة المنصوري، على مجهوداتهم في الدفاع عن جماعة إمزورن  خصوصا في قبة البرلمان، ومساهمتهم في إخراج بعد المشاريع من الرفوف الى الواقع كمستشفى إمزورن والمحطة الطرقية، بالإضافة الى مساهمات أخرى تتعلق بالبنية التحتية ومشاريع التنمية المحلية.

واعتبر رئيس فرع الميزان بإمزورن وهو عضو بجماعة إمزورن، أن هذا اللقاء التواصلي هو فرصة مهمة وإيجابية لمناضلي ومناضلات الحزب والساكنة قاطبة، لطرح مشاكلهم وكل ما يرونه مناسبا لتحسين وضعيتهم الإقتصادية والإجتماعية، كما طالب في ذات الكلمة بإطلاق سراح معتقلي حراك الريف بدون قيد أو شرط.

 

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.