Your Content Here
اليوم الجمعة 23 أغسطس 2019 - 2:35 صباحًا
أخر تحديث : الأربعاء 7 أغسطس 2019 - 10:00 مساءً

الأرصاد الجوية : الحرارة ستتراوح ما بين 38 و 44 درجة غدا بالريف ، و البحر سيكون هادئا

متابعة :

تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، بالنسبة ليوم غد الخميس، أن يظل الطقس حارا بكل من الجنوب الشرقي، وجنوب البلاد والمنطقة الشرقية و الريف والسهول الداخلية.

 

وستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين 17 و 23 درجة بالمرتفعات، وسواحل وسهول المحيط الأطلسي، وبغرب الأقاليم الجنوبية، وما بين 22 و 27 درجة بالواجهة المتوسطية، و السايس والمنطقة الشرقية، والسهول المتواجدة غرب الأطلس، ومنطقة سوس والسفوح الجنوبية الشرقية، وستكون ما بين 27 و 32 درجة بالجنوب الشرقي للبلاد وبشرق الأقاليم الجنوبية للمملكة.

وستتأرجح درجات الحرارة العليا ما بين 25 و 31 درجة بمرتفعات الأطلس وجوار سواحل المحيط الأطلسي، ما بين 32 و 38 درجة بالساحل المتوسطي ومنطقة طنجة، وسهول المحيط الأطلسي والشمال الغربي للأقاليم الجنوبية، وما بين 38 و 44 درجة بالمنطقة الشرقية، والريف والسايس، والسهول الداخلية، وسوس، والسفوح الجنوبية-الشرقية وبالأقاليم الجنوبية للمملكة، وستكون مابين 42 و 46 درجة بالجنوب الشرقي للبلاد.

وسيكون البحر هادئا إلى قليل الهيجان بالواجهة المتوسطية، وقليل الهيجان بالبوغاز، وقليل الهيجان ومؤقتا قليل الهيجان إلى هائج عند الصباح الباكر ما بين العيون والكويرة.

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.