Your Content Here
اليوم الأربعاء 23 أكتوبر 2019 - 2:41 صباحًا
أخر تحديث : الأربعاء 7 أغسطس 2019 - 9:50 مساءً

أزيد من 567 ألف مسافر دخلوا التراب الوطني عبر طنجة المتوسط

متابعة :

أكدت السلطة المينائية لطنجة المتوسط، اليوم الثلاثاء، أن 567 ألفا و 932 مسافرا و 159 ألفا و 110 عربة دخلت التراب الوطني عبر ميناء طنجة المتوسط منذ انطلاق عملية مرحبا 2019 في 5 يونيو الماضي وإلى غاية 5 غشت.

وأضافت السلطة المينائية طنجة المتوسط، في بلاغ صحافي، أن ذروة مرحلة العودة من عملية مرحبا سجلت خلال نهاية الأسبوع الماضي (يومي 3 و 4 غشت) بدخول 61 ألفا و 197 مسافرا و 15 ألفا و 601 عربة.

وشددت السلطة المينائية لطنجة المتوسط على أن عملية مرحبا تمر في “ظروف جيدة”، وذلك بفضل الجهود المشتركة لكافة الفاعلين، لاسيما المديرية العامة للأمن الوطني، وإدارة الجمارك والضرائب غير المباشرة، والدرك الملكي، والصحة العمومية، والسلطات المحلية، وذلك بتنسيق مع مؤسسة محمد الخامس للتضامن.

وبالنسبة لمرحلة العودة، دعت السلطة المينائية لطنجة المتوسط كافة المسافرين إلى الاطلاع على توقعات حركة العبور على موقعها الالكتروني وعلى التطبيق الهاتفي، وذلك قصد تنظيم سفرهم وتفادي فترات التدفقات الكثيفة، من أجل السفر بكل راحة وأمان خاصة خلال الفترة الممتدة ما بين 28 و 31 غشت الجاري.

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.