Your Content Here
اليوم السبت 7 ديسمبر 2019 - 11:44 مساءً
أخر تحديث : الثلاثاء 30 يوليو 2019 - 8:35 مساءً

الأمن الإسباني يوقف أشخاصا ينشطون في التهريب الدولي للحشيش من شمال المغرب نحو أوربا

وكالات :

تمكنت البحرية الاسبانية التابعة للحرس المدني بسبتة المحتلة، من توقيف 5 أشخاص تبين أنهم مُهربين دوليين للمخدرات من شمال المغرب إلى جنوب اسبانيا.

وحسب مصادر إعلامية محلية بسبتة، فإن توقيف الاشخاص الخمسة تم خلال عملية اعتراض قارب سريع يُستخدم في تهريب الحشيش من سواحل شمال المغرب.

وأضافت ذات المصادر، أن الموقوفين الخمسة هم 4 من جنسية إسبانية وواحد من جنسية مغربية، وينتمون إلى شبكات التهريب الدولي للحشيش.

هذا وتجدر الاشارة إلى أن المصالح الأمنية الاسبانية تقوم منذ العام الماضي بحملات أمنية شرسة لاعتقال وتوقيف المهربين للحشيش، وقد أدت هذه الحملات لتفكيك واعتقال المئات من المهربية وتجار الحشيش.

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.