Your Content Here
اليوم الأحد 8 ديسمبر 2019 - 3:37 مساءً
أخر تحديث : الإثنين 15 يوليو 2019 - 1:17 مساءً

طنجة : الفوج الثاني لأستاذة الأمازيغية ينهون مرحلة التكوين بالمركز بحفل على شرف مؤطريهم

مراسلة :

شهد المركز الجهوي لمهن التربية والتكوين يومه الاسبوع المنصرم ، حفلا استثنائيا مميزا بمناسبة تخرج الفوج الثاني لأساتذة اللغة الأمازيغية من المركز.

وبعد عام من التكوين في مجالات مختلفة من ديداكتيك اللغة الأمازيغية إلى علوم التربية والتشريع والاعلاميات…إلخ، أتى هذا الحفل كفكرة من طرف الأساتذة الجدد في تخصص الأمازيغية، من أجل تكريم الوجوه التي تساهم باستمرار في القيام بمهمة تأطير المتخصصين في الأمازيغية على مستوى جهة طنجة تطوان الحسيمة في مجال التعليم والتعلم.

وقدم تم تكريم الاساتذة المؤطرين بهدايا رمزية، اعترافا لهم بالمجهودات الاستثنائية التي يبذلونها طيلة الموسم في سبيل إنجاح مشروع تدريس الأمازيغية من داخل مركز الجهوي بطنجيس.

ومن بين الاساتذة الذين تم تكريمهم: الاستاذ عبد الله إگلا والأستاذ جمال بلحاج والاستاذ جواد زوبع المتخصصين في مجال اللغة الامازيغية، وتم تكريم أيضا استاذ علوم التشريع مصطفى معزول، وأستاذ علوم التربية محمد بنعلي.

وفي الختام، تم تنظيم حفلة شاي على شرف الحضور المتميز والمتنوع، وخاصة الأستاذة الذين يدرسون الامازيغية في مجموعة من المدارس بمدينة طنجة، بغية مشاركة أصدقائهم الجدد في نفس المهنة حفل تخرجهم

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.