Your Content Here
اليوم الثلاثاء 7 أبريل 2020 - 11:36 مساءً
الأخبار
مبارك بلقاسم: علم الفيروسات باللغة الأمازيغية      كوفيد 19 .. وزارة الصحة تدعو إلى عدم الانسياق وراء الشائعات لما لها من تأثيرات سلبية على نفسية عائلات المرضى      محمد زريوح: إنكشاف الأقنعة في زمن الكورونا      محمد المنصوري: زمن الكورونا بين تدابير وقائية حكيمة  وشكوك  لاستهداف  مكتسبات تاريخية      حسن المرابطي: أولى الأوليات في زمن كورونا      إلياس بنعلي. أسرار الفيروس الغامض “كورونا” المستجد وطرق الوقاية والعلاج منه، وهل هو طبيعي أم هو سلاح بيولوجي موجه؟       حسن المرابطي: رسالة تحذير لكل مستهزئ بالدين والفن في زمن كورونا      في وطني مفارقات تبكي، و مسؤولين منفصلين عن الواقع      الغرفة الإدارية بمحكمة النقض ترفض طلب عصام الخمليشي و تؤيد قرار تجريده من رئاسة و عضوية جماعة تارجيست      تدمري يكتب: العهد الجديد…سقوط الأمل و نهاية مرحلة (الجزء 3/3)     
أخر تحديث : الجمعة 5 يوليو 2019 - 3:54 مساءً

إمزورن: تأسيس نادي الإنجليزية ” English Club” من طرف طلبة شعبة الدراسات الإنجليزية بمارتيل

فري ريف 
تم يوم أمس الخميس 4 يوليوز الجاري 2019 بالمركب البلدي للتنشيط الثقافي والفني، تأسيس ( نادي الإنجليزية English Club ) من طرف مجموعة من طلبة الدراسات الإنجليزية بكلية عبد المالك السعدي بمارتيل .

ويهدف النادي بالأساس حسب المجموعة المكونة لهذا النادي،  إلى استغلال الطلبة فرصة العطلة الصيفية لأجل تطوير التواصل واكتساب مهارات جديدة في طريقة الإلقاء والتقديم باللغة الإنجليزية، وكذا تقوية القدرات الكتابية أكاديميا .

وقد تطرق الطلبة في الإجتماع الأول الى الأسباب المباشرة التي جعلتهم يبلورون فكؤة تأسيس نادي الإنجليزية، وكذا  تسطير الأهداف، كما إتفقت المجموعة على مايلي :
– تحديد يومين كل أسبوع ( الثلاثاء والجمعة ) من الخامسة إلى السابعة مساءا كموعدين لانعقاد أنشطة النادي .
– الاتفاق الأولي على طريقة عمل النادي .
– تحديد يوم الثلاثاء المقبل موعدا لبدء أنشطة النادي والتي ستكون عبارة عن استقبال أعضاء جدد، والتعريف عن قرب بفكرة النادي وأهدافه ، وكذا تقديم بعض الأنشطة التي من شأنها أن تحسن نطق الفرد وتقوي قاموس مفرداته.

 

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 1 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.

  1. 1
    يوسف says:

    هل لي كمتمدرس بالسنة أولى بكلوريا الإستفادة من الدروس المقدمة المبرمجة على مدار شهري فصل الصيف قبل الدخول المدرسي.وشكرا