Your Content Here
اليوم الأربعاء 17 يوليو 2019 - 12:51 مساءً
أخر تحديث : السبت 6 يوليو 2019 - 2:01 مساءً

بشكل رسمي، محمد زحنون يترشح لمنصب المنسق الوطني للشبيبة الحركية

 

فري ريف

علم موقع فري ريف،  من مصادر مقربة من اللجنة التحضيرية للمؤتمر الوطني الثالث للشبيبة الحركية،  أن الحركي إبن جماعة إمزورن محمد زحنون الذي كان في لائحة التغيير، قد قدم ملفه بشكل رسمي للترشح لمنصب المنسق العام لمنظمة الشبيبة الحركية، وذلك بدعم كبير من طرف شباب الأقاليم الجنوبية والشمالية، حيث يحظى المنافس  الذي تقدم بأول طلب ترشيح لهذا المنصب بشعبية كبيرة وحركية دائمة في أوساط الشباب الحركي.

ويراهن محمد زحنون بالفوز بمنصب المنسق العام لمنظمة الشبيبة الحركية،  أثناء المؤتمر الوطني الثالث للشبيبة الحركية، الذي سيعقد أيام 5-6-7يوليوز 2019 بالمركب الدولي للطفولة والشباب مولاي رشيد ببوزنيقة.

 

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.