Your Content Here
اليوم الإثنين 21 أكتوبر 2019 - 3:06 صباحًا
أخر تحديث : الإثنين 1 يوليو 2019 - 12:30 مساءً

إمزورن: مدرسة وادي الذهب الإبتدائية تختتم موسمها الدراسي بحفل تربوي بهيج

فري ريف

نظمت مدرسة وادي الذهب بجماعة إمزورن، حفل اختتام الموسم الدراسي الحالي2019/2018، وذلك يوم السبت 29يونيو2019 بساحة المدرسة، على شرف  المتفوقات والمتفوقين من التلاميذ، والأطر التربوية  العاملة بذات المؤسسة.

وحضر الحفل،  مدير المؤسسة و الأطر التربوية العاملة بها،  الى جانب  أمهات وآباء وأولياء أمور التلاميذ و بعض الشخصيات والفعاليات المدنية والمؤطرين التربويين.

افتتح  مدير المؤسسة السيد محمد عمي، الأمسية بكلمة رحب فيها بالحاضرين،  مشيدا بمجهودات الأطر التربوية التي كانت وراء النتائج الجيدة والحسنة لتلاميذ المؤسسة ، وكذا الدور الأساسي الذي يلعبة الوالدين خارج أسوار المؤسسة من تفان واجتهاد وحث أبنائهم على المثابرة والإجتهاد، في حين شكر رئيس جمعية آباء وأولياء التلاميذ في كلمته، المساهمين في هذا الحفل وأثنى على هكذا مبادرات في سبيل الرقي بالمدرسة.
كما تخلل البرنامج فقرات ترفيهية و أبدع التلاميذ بأصواتهم الرائعة من أناشيد وطنية وأغاني تراثية ومسرحيات تعبيرية، حملت بين طياتها رسائل تربوية، كانت من إبداع تلاميذ مدرسة وادي الذهب الإبتدائية، تحت سهر الأطر العاملة بالمؤسسة ، نالت اعجاب الحاضرين والساهرين على هذا النشاط التربوي.

في حين تم تكريم الاستاذ عبد الحميد الغبزوري المحال على التقاعد، وكذا الأساتذة المكلفين بالمؤسسة اعترافا وتكريما واجلالا لجهودهم المبذولة في مزاولة مهنتهم الشريفة.
في الاخير تم تكريم السيد محمد ازغاي صاحب شركة محلية، عرفانا له على ما قدمه من دعم مادي ولوجستيكي ومعنوي من أجل أنجاح هذا الحفل.

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 1 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.

  1. 1
    أستاذ says:

    ازغاي دائما حاضر في الساحة وخاصة التربوية منها .الدعم المعنوي والمادي لقضايا التربية والتكوين. انشششششاء الله رئيسا للولاية المقبلة