Your Content Here
اليوم الإثنين 21 أكتوبر 2019 - 2:42 صباحًا
أخر تحديث : الثلاثاء 25 يونيو 2019 - 12:09 مساءً

إمزورن: بالصور، في حفل تربوي بهيج مؤسسة طفلي الناجح تحيي حفل إختتام الموسم الدراسي

فري ريف
في حفل بهيج، أحيت مؤسسة طفلي الناجح للتعليم الأولي الخصوصي بمدينة امزورن ، مساء يوم السبت 22 يونيو الجاري 2019 بالمركب الثقافي والإجتماعي بمدينة امزورن ، حفل اختتام الموسم الدراسي 2019/2018 على  شرف براعم المؤسسة والأطر العاملة بها ، بحضور مديرة المؤسسة السيدة كريمة العسري وكافة الأطر التربوية العاملة بها، إلى جانب أمهات وآباء وأولياء أمور تلاميذ التعليم التمهيدي، ومجموعة من المدعويين الذين أبوا الا أن يشاركوا البهجة وفرحة اختتام الموسم الدراسي الخاص بمؤسسة طفلي الناجح بمدينة إمزورن.
إستهل هذا الحفل كلمة مديرة المؤسسة التربوية السيدة كريمة العسري، حيث رحبت من خلالها بالحضور الكريم  مشيدة بمجهودات الأطر التربوية التي كانت وراء النتائج الجيدة والحسنة لبراعيم المؤسسة ، وكذا الدور الأساسي الذي يلعبة الوالدين خارج أسوار المؤسسة من تفان واجتهاد وحث أبنائهم على المثابرة والإجتهاد.
وعرف الحفل الختامي الذي أقيم على شرف براعم مؤسسة طفلي الناج والأطر التربوية العاملة بذات المؤسسة،  تقديم فقرات موسيقية وشعرية، وعروض مسرحية باللغتين العربية والفرنسية،  ولوحات تعبيرية حملت بين طياتها رسائل تربوية، كانت من إبداع براعيم المؤسسة تحت سهر الأطر العاملة بالمؤسسة ، نالت اعجاب الحاضرين والساهرين على هذا النشاط التربوي.
مباشرة بعد ذلك تم  تكريم المشاركين والمتألقين  في الموسم الدراسي وفي فعاليات الحفل الختامي.

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.