Your Content Here
اليوم الأربعاء 17 يوليو 2019 - 1:38 مساءً
أخر تحديث : الإثنين 24 يونيو 2019 - 8:39 صباحًا

جمعية قدماء تلاميذ ثانوية امزورن تعلن عن جوائز حفل التميز الدراسي لهذه السنة

 

جمعية قدماء تلاميذ ثانوية امزورن

امزورن بتاريخ : 20/06/2019

إعلان حفل التميز الدراسي : 2018-2019

9
في إطار تشجيع التفوق الدراسي ، ستنظم جمعية قدماء تلاميذ ثانوية امزورن بتسيق مع ادارة المؤسسة وبشراكة مع جمعية أمهات واباء وأولياء أمور تلاميذ ثانوية امزورن التأهيلية حفل توزيع جوائز تحفيزية لفائدة تلميذات وتلاميذ المؤسسة عند نهاية الموسم الدراسي 2018/2019 بتاريخ 12 يوليوز2019 على الساعة الخامسة والنصف مساء .كما ستخصص جوائز خاصة لتلاميذ السنة الثانية باكالوريا المتفوقين في الامتحانات الباكالوريا وهي عبارة عن :
– حواسيب محمولة من نوع ( 12x laptops Model HP G250 G6 HP 250 G 7th Generation Intel® Core™ i3 processor (i3-7020U) مساهمة من السيد عبد السلام أقوضاض ، أحد قدماء تلاميذ ثانوية امزورن وصاحب شركة MEGA SHOP بدنهاخ / هولاندا و السيد عبد المجيد العمراني أحد قدماء الثانوية أيضا و المقيم بالديار الهولندية . توزع هذه الحواسيب على الحاصلين على الرتبة الأولى في كل شعبة من الشعب الموجـــــــــــــــودة بالثانويات التأهيلية بكل من بلدية امزورن وبني بوعياش واجدير وجماعة امرابطـــــــــــــــن اعتمادا على نتائج الدورة العادية 2019 لامتحانات الباكالوريا بشرط ألا يقل المـــــــعدل عن 16/20 بشعبتي العلوم التجريبية والرياضية و عن 14/20 بشعب العلـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــوم الانسانية والعلوم الاقتصادية والمهنية .
– رخصة السياقة ( التدريب وملف التكوين) لأعلى معدل في الثانية باكالوريا بثانوية امزورن ، يتكلف بها السيد هشام آيت بلحاج أحد قدماء ثانوية امزورن وصاحـــــــــــب سيارة التعليم ABEL .
بالإضافة الى جوائز أخرى ستوزع على أوائل كل مستوى وشعبة بثانوية امزورن .
وإذ نهنئ مسبقا كل التلميذات والتلاميذ المتفوقين وندعوهم من خــــــــــــــــــلال هــــــذا الإعلان الى المزيد من الاجتهاد والمثابرة لتحقيق نتائج أفضل .

عن المكتب

 

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.