Your Content Here
اليوم الأربعاء 17 يوليو 2019 - 1:10 مساءً
أخر تحديث : الخميس 20 يونيو 2019 - 4:00 مساءً

بعد العائلات و جمعية ثافرا، أمينة بوعياش تستضيف بالرباط لجنة الحسيمة

متابعة :

استقبلت رئيسة المجلس الوطني لحقوق الإنسان السيدة آمنة بوعياش صباح يوم الخميس 20 يونيو 2019 أعضاء لجنة الحسيمة، بمقر معهد الرباط – ادريس بنزكري – لحقوق الإنسان.

وتناول اللقاء، الذي يأتي بعد استقبال رئيسة المجلس لجمعية ثافرا، في 20 ماي 2019، ووفد “المبادرة المدنية للريف”، بتاريخ 21 ماي 2019، مجموعة من القضايا المرتبطة بأحداث الحسيمة وتداعياتها على المستوى الاجتماعي والاقتصادي والثقافي والسياسي.

تجدر الإشارة إلى أن هذا اللقاء يأتي في إطار الدينامية التي أطلقها المجلس الوطني لحقوق الإنسان شهر ماي المنصرم، والتي تم الإعلان عنها في أبريل 2019، من أجل التفاعل مع أمهات وأفراد عائلات المعتقلين على خلفية أحداث الحسيمة وجرادة والفاعلين المدنيين.

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.