Your Content Here
اليوم الإثنين 21 أكتوبر 2019 - 2:38 صباحًا
أخر تحديث : الإثنين 17 يونيو 2019 - 10:03 مساءً

الحسيمة: ساكنة المنطقة السكنية حي أزير تلتمس من عامل الإقليم فك العزلة

الصورة من الأرشيف

توصل الموقع بطلب موجه إلى السيد عامل إقليم الحسيمة مذيل بتوقيعات 42 من أسر ساكنة المنطقة السكنية أزير بالحسيمة والتي وجهت إلى مكتب الضبط بتاريخ 03 مايو 2019،

والتمست الساكنة  من عامل الإقليم فك العزلة وتوفير شروط الأمن والسلامة، من خلال تعبيد الطريق المؤدية إلى هذه المنطقة وتهيئة الازقة وتزفيتها وتوفير الإنارة العمومية،

وللإشارة فالساكنة تقدمت بشكايات عدة طيلة السنوات الماضية من أجل رفع الخناق على هذه المنطقة التي تتواجد بين إعدادية سيدي عابد وحي صباديا، والتي سبق أن زارها في ما مضى بمعية وفد مرافق له.

وللاشارة فان الموقع سبق أن عبرت له الساكنة في مواقف عدة عن ضرورة رفع الإقصاء على الحي وتوفير شروط الأمن و النظافة وتوفير الإنارة خصوصا أنه يستحيل التجول فيه أثناء سدول الظلام حيث تصبح ملاذا للمتسكعين والمتعاطين للمخدرات.

متابعة

 

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.