Your Content Here
اليوم الأربعاء 17 يوليو 2019 - 12:50 مساءً
أخر تحديث : الإثنين 17 يونيو 2019 - 9:48 مساءً

الحسيمة: مدرسة فاطمة الزهراء الإبتدائية تحتضن ورشات الكتابة الابداعية بالامازيغية

 

في اطار الارتقاء بالثقافة واللغة الامازيغية، احتضنت مدرسة فاطمة الزهراء بمديرية الحسيمة ورشات الكتابة الابداعية بالامازيغية ( الشعر والنثر ) التي ينظمها المعهد الملكي للثقافة الامازيغية، و مؤسسة الهجرة بهولندا، لفائدة التلميذات والتلاميذ بعدد من المؤسسات التعليمية بالمغرب.

حيث عرفت يومي 14و15 يونيو أنشطة متنوعة في مجال التعبير الشعري والمسرحي وإبراز مهارات التلاميذ في الكتابة بالأمازيغية وإنتاج نصوص شعرية ونثرية في غاية البلاغة، وقد ساهم في تأطير هذه الورشات كل من السادة جواد الزوبع وفؤاد أزروال وسعيد أبرنوص واستاذة المادة ربيعة البركاني.

مراسلة

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.