Your Content Here
اليوم الأربعاء 19 يونيو 2019 - 5:15 صباحًا
أخر تحديث : الجمعة 7 يونيو 2019 - 7:47 صباحًا

تماسينت : تتويج و هدايا للمشاركين في النسخة الثانية للدوري الرمضاني في كرة القدم المصغرة

متابعة :
احتضن ملعب القرب بتماسينت يومه الخميس 06 يونيو 2019 ، في حدود الساعة السادسة بعد الزوال ، اختتام دوري كرة القدم المصغرة المنظم من طرف جمعية ابناء الريف تماسينت لألعاب القوى وبتعاون مع نوردين اولاد عمر شخصيا رئيس الجماعة امرابطن وكذلك جمعية الفجر و الثقافة الاجتماعية بالحسيمة ، تحت شعار “الرياضة والاخلاق” ، و الذي إستمر طيلة شهر رمضان الكريم ،

مقابلة النهاية جمعت بين فريق “رموز الفشل” و فريق “الطموح” ، كللت بعد اخذ ورد كرويين ممتعين وحوار رياضي شيق على مدار شوطين من المنافسة بانتصار فريق “رموز الفشل” ، ليتوج هذا الاخير بجداره واستحقاق بطلا لهذه النسخة الثانية من الدوري.

وفي في حفل رمزي لإختتام الدوري ، تم تسليم الكأس للفريق الفائز وتوزيع مجموعة من الميداليات و الجوائز و البذل الرياضية على باقي المشاركين.

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.