Your Content Here
اليوم الخميس 4 يونيو 2020 - 11:41 مساءً
الأخبار
إلياس بنعلي: كورونا.. هل هناك لقاح سري تم إخفاؤه؟! وهل هي بداية الصدام بين الدول العظمى؟      محمد المنصوري: الرقابة الدستورية على مشروع قانون الاضراب      حسن المرابطي: لهذا السبب وجب إصلاح تديننا أصالة      بلاغ إعفاء مكتري المحلات الحبسية المخصصة للتجارة والحرف والمهن والخدمات، والسكنى من أداء الواجبات الكرائية      مبارك بلقاسم: علم الفيروسات باللغة الأمازيغية      كوفيد 19 .. وزارة الصحة تدعو إلى عدم الانسياق وراء الشائعات لما لها من تأثيرات سلبية على نفسية عائلات المرضى      محمد زريوح: إنكشاف الأقنعة في زمن الكورونا      محمد المنصوري: زمن الكورونا بين تدابير وقائية حكيمة  وشكوك  لاستهداف  مكتسبات تاريخية      حسن المرابطي: أولى الأوليات في زمن كورونا      إلياس بنعلي. أسرار الفيروس الغامض “كورونا” المستجد وطرق الوقاية والعلاج منه، وهل هو طبيعي أم هو سلاح بيولوجي موجه؟      
أخر تحديث : الجمعة 7 يونيو 2019 - 7:33 صباحًا

عامل الحسيمة يتدخل لتذييل صعوبات الاستثمار لفائدة الشباب

 

مراسلة:

تمكن أحد المستثمرين بالحسيمة مؤخرا من الحصول على الموافقة لانجاز مشروعه المتعلق بإنشاء وحدة لتربية الدواجن و ذلك بعد أن دخل عامل إقليم الحسيمة على الخط، و قد عبر صاحب المشروع (ي. أ) عن شكره وامتنانه للخطوة التي أقدم عليها السيد العامل، الذي استقبله بمكتبه و اطلع شخصيا على ملفه. 

وجدير بالذكر ان المعنى بالأمر قد سبق و أن اشتكى من صعوبة المساطر بعد أن قام ببناء وحدة للإنتاج بتراب جماعة بني بوفراح و ظل ملفه عالقا في انتظار الاستجابة للملاحظات و التقيد بمعايير الصحة و السلامة التي قدمتها له المصالح المختصة. و تشجيعا للاستثمار و التشغيل الذاتي للشباب فقد أمر عامل الإقليم مصالحه بتمكين هذا الشاب بالترخيص لإحداث هذه الوحدة الإنتاجية في انتظار استكماله الاستجابة لملاحظات اللجان المختصة ودلك تبسيطا للمساطر و إنعاشا لمناخ الاستثمار بكل الجماعات بهذا الإقليم. و بذلك سيرى مشروع هدا الشاب النور بفضل تدخل المسؤول الأول بالاقليم.

 

أوسمة :

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع الريف الحر الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم، وتجنب الشخصنة و إستعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الإحترام بين الجميع . ونحيطكم علما أن جميع التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية عليها، ولا يتحمل مسؤولية ما يُنشر نقلًا عن مواقع أخرى أو بركن آراء حرة.